ابناؤك الاشداء

اليمن| السيد الحوثي: طوفان الأقصى أنهى حروب العدو "الإسرائيلي" الخاطفة وأدخله في معمعة حروب الاستنزاف والمواجهة الطويلة وأنهكه وداعميه

اليمن| السيد الحوثي: طوفان الأقصى أنهى حروب العدو "الإسرائيلي" الخاطفة وأدخله في معمعة حروب الاستنزاف والمواجهة الطويلة وأنهكه وداعميه

06/10/2024 | 17:22

 

لفت قائد حركة أنصار الله في اليمن إلى أنه "في مقابل كل الإجرام الصهيوني والطغيان وحرب الإبادة الجماعية والتجويع والحصار الشديد، كان صمود المجاهدين وأهالي غزة عظيم".

وأضاف "صمود المجاهدين والشعب الفلسطيني في غزة كبير وتاريخي ولا مثيل له في تاريخ الشعب الفلسطيني ولا في تاريخ العرب في صراعهم مع العدو "الإسرائيلي"".

وأشار السيد الحوثي إلى أن "صمود الشعب الفلسطيني أثبت أن الإمكانات والعدة والعتاد لا تمثل رقمًا حاسمًا في المعارك".

ولفت إلى أن "طوفان الأقصى امتداد طبيعي لحالة المقاومة والصمود الفلسطيني والانتفاضتين الأولى والثانية بعد الإخفاقات العربية والتخلي العربي عن فلسطين".

ونوّه السيد الحوثي إلى أنه "كان يُراد لفلسطين أن تتمزق وأن تُطمَس قضيتها فيما يحقق كيان العدو أهدافه بدون حتى أن يدفع أو يخسر مقابل ذلك أي ثمن".

وأكد أن "فصائل المقاومة وصلت إلى حتمية المواجهة، وطوفان الأقصى حقق نجاحاتٍ كبيرة ولا ينكرها إلا الخونة والمتصهينون".
 
وشدد السيد الحوثي على أنه "بعد طوفان الأقصى عادت القضية الفلسطينية إلى الواجهة، ومخططات العدو "الإسرائيلي" وداعميه فشلت واتضحت بشكل كامل"، وأوضح "طوفان الأقصى أنهى حروب العدو الإسرائيلي الخاطفة وأدخله في معمعة حروب الاستنزاف والمواجهة الطويلة وأنهكه وداعميه".

المصدر:نقل مباشر