ابناؤك الاشداء

اليمن| السيد الحوثي: مع حجم العدوان "الإسرائيلي" تبقى حتمية زواله من الثوابت الدينية والتاريخية والكونية ولا بد أن تتحقق

اليمن| السيد الحوثي: مع حجم العدوان "الإسرائيلي" تبقى حتمية زواله من الثوابت الدينية والتاريخية والكونية ولا بد أن تتحقق

06/10/2024 | 17:28

 

أكد قائد حركة أنصار الله في اليمن السيد عبد الملك الحوثي إن "الأعداء يعملون على استغلال الانقسامات الداخلية في العالم العربي لبعثرة الشعوب وتفكيكها وإيصالها إلى أدنى مستوى من الضعف".

وأضاف السيد الحوثي: "تحت عنوان "مواجهة إيران" يهدف الأعداء لضمان بقاء العدو "الإسرائيلي" القوة العسكرية المهيمنة في المنطقة وإعادة تشكيل الحدود".

وتابع "الأعداء يعملون على تغيير موازين القوى في المنطقة لصالح العدو "الإسرائيلي" والقضاء على حركات المقاومة الفلسطينية في غزة ومشروع الدولة الفلسطينية".

وأشار إلى أنه "كان ينبغي لخطوة المجرم الصهيوني سموتريتش بحق الأردن أن تُحرك النظام الأردني وأن تثير حفيظته وأن تُحرك وتثير قادة الأنظمة العربية"، وأوضح أن "القادة الصهاينة يتبجحون بأطماعهم وسط حالة من التخاذل والهروب العربي من الواقع".

وأردف السيد الحوثي "يسعى الأعداء لإعادة هيكلة التحالفات الدولية وتعزيز علاقات "إسرائيل" مع القوى العالمية الكبرى بما يمنح العدو نفوذًا استراتيجيًا عالميًا".

وشدد على أنه "مع حجم العدوان "الإسرائيلي" تبقى حتمية الزوال للعدو الإسرائيلي هي حتمية من الثوابت الدينية والتاريخية والكونية ولا بد أن تتحقق".

المصدر:نقل مباشر