ابناؤك الاشداء

اليمن| السيد الحوثي: جبهات الإسناد تتجه للتصعيد أكثر وأكثر ضد العدو "الإسرائيلي" وتسعى لتطوير قدراتها 

اليمن| السيد الحوثي: جبهات الإسناد تتجه للتصعيد أكثر وأكثر ضد العدو "الإسرائيلي" وتسعى لتطوير قدراتها 

06/10/2024 | 18:21

 

بيّن قائد حركة أنصار الله في اليمن السيد عبد الملك الحوثي أنّ "العدو توقع من استهداف الشهيد المجاهد الكبير إسماعيل هنية رضوان الله عليه أن تنهار معنويات كتائب القسّام ويُحبط الشعب الفلسطيني، لكن النتيجة معاكسة"، وقال "إخوتنا في جبهة فلسطين الجبهة الأولى والخندق الأول في مواجهة العدو ثابتون وينطلقون بوعي وبصيرة عالية للجهاد في سبيل الله".

ولفت إلى أن "جبهات الإسناد في لبنان والعراق واليمن هي من أهم المميزات لهذه الجولة في الصراع مع العدو "الإسرائيلي" على مدى عام كامل"، وأوضح "لم يسبق لحالة جبهات الإسناد هذه مثيل في الـ75 عاماً التي مضت".

وأضاف السيد الحوثي "جبهات الإسناد تتجه للتصعيد أكثر وأكثر ضد العدو "الإسرائيلي" وتسعى لتطوير قدراتها في التصدي للعدو وإسناد الشعب الفلسطيني ومجاهديه".

وفي سياق موازٍ، قال السيد الحوثي "من نتائج عمليات اليمن المهمة هو منع العدو "الإسرائيلي" من الملاحة في البحر الأحمر وخليج عدن وباب المندب وبحر العرب"، وأضاف "جبهة الإسناد في اليمن اتجهت بفاعلية منذ اليوم الأول لعملية طوفان الأقصى بعمليات جادة وقوية". 

وتابع السيد الحوثي: "جبهة الإسناد في العراق تتجه إلى تصعيد مستمر، واعترف العدو "الإسرائيلي" هذه الأيام بالقتلى والجرحى من جنوده نتيجة لتلك الضربات".

ولفت السيد الحوثي إلى أنه "من تطورات معركة طوفان الأقصى ما يحصل اليوم من مواجهة مباشرة بين الجمهورية الإسلامية في إيران والعدو "الإسرائيلي"، وقال "إيران تقوم بواجبها تجاه قضايا الأمة في دعم الشعب الفلسطيني والشعب اللبناني وسوريا"، وأضاف "إيران تدعم جبهات الإسناد وتقف معها وصولاً إلى الاشتباك المباشر مع العدو "الإسرائيلي"".

وأردف السيد الحوثي "نحن ملتزمون بواجبنا الأخلاقي والديني في دعم الشعب الفلسطيني والوقوف إلى جانب حزب الله وإلى جانب إيران".

المصدر:نقل مباشر