طوفان الأقصى

نصار نصار وعباس حسن خارج تشكيلة رادولوفتش

26/12/2018 | 12:02

تعرّض المنتخب اللبناني لكرة القدم والذي يستعد من خلال معسكر خارجي يقيمه في البحرين استعدادًا لنهائيات أمم آسيا في الخامس من كانون الثاني المقبل في الإمارات لضربة موجعة تمثلت بإصابة اللاعب نصار نصار بعضلة المعدة خلال التدريبات ما سيؤدي إلى غيابه عن التشكيلة التي ستخوض غمار الحدث القاري الشهر المقبل.
وانضم نصار للحارس الدولي عباس حسن الذي لم يشف من الإصابة التي تعرّض لها خلال مباراة فريقه مع العهد ما يعني نهاية مسيرته الدولية بعد أن سبق لحسن الذي حرس عرين رجال الأرز منذ العام 2012 أن أعلن أن بطولة أمم آسيا ستكون المشاركة الأخيرة له إفساحًا بالمجال لجيل الشباب.
ويواصل المنتخب اللبناني معسكره بقيادة المونتانغري رادولوفتش في المنامة ويركز خلال التمارين على رفع منسوب اللياقة البدنية خاصة وأن المنتخب سيخوض ثلاث مباريات خلال ثمانية أيام وهو أمر ليس معتاد عليه اللاعب اللبناني.
ويعمل مساعد رادو فلادمار على تحسين الحالة البدنية للاعبين عبر حصص مكثفة.
فيما يركز المدرب المنتناغري في حصصه المسائية على الخطط التكتيكية والعملية لرفع الجهوزية الفنية لدى اللاعبين.
ويعول رجال الأرز الذين يخوضون النهائيات للمرة الثانية بعد العام 2000 على القائد حسن معتوق والمحترفين جوان العمري مدافع سانغ الياباني، وباسل جرادة لاعب هتسبلت الكرواتي وهلال الحلوة المحترف في اليونان.
إضافة للمحليين محمد حيدر وربيع عطايا ونادر مطر ونور منصور وعلي حمام وحسن شعيتو موني.
ويخوض المنتخب مباراته الأولى بمواجهة نظيره القطري في التاسع من كانون الثاني على أن يواجه السعودية في الثاني عشر منه ويختتم مبارياته في الدوري الأول بلقاء منتخب كوريا الشمالية في السابع عشر منه.

 

المصدر:وكالات