ابناؤك الاشداء

شيباني استقبل الشيخ حمود: ندعم لبنان في مواجهة آلة القتل "الإسرائيلية" والنصر سيكون حليف المقاومين

شيباني استقبل الشيخ حمود: ندعم لبنان في مواجهة آلة القتل "الإسرائيلية" والنصر سيكون حليف المقاومين

16/10/2024 | 17:13

استقبل المبعوث الخاص لوزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية لشؤون غرب آسيا السيد محمد رضا رؤوف شيباني، في مقر السفارة في بيروت، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود.

وناقش الجانبان، وفق بيان السفارة، "العدوان الصهيوني المستمر على لبنان وغزّة وأوضاع النازحين، فضلًا عن المساعدات الإيرانية المقدمة إلى الشعب اللبناني. كما تطرقا إلى آخر التطورات في لبنان والمنطقة".

وأكد السفير شيباني "دعم الجمهورية الإسلامية الإيرانية للبنان، حكومة وشعبا ومقاومة، في مواجهة آلة القتل "الإسرائيلية" الغاشمة التي تضرب عرض الحائط بجميع القوانين والأعراف الدولية والمبادئ الإنسانية والأخلاقية". كما شدّد على "أن النصر المؤزر سيكون حليف المقاومين الذين يسطرون هذه الأيام في الميدان أبهى ملاحم البطولة والعزة زودًا عن بلدهم وسيادته واستقلاله".

من جانبه، أشاد الشيخ حمود بموقف الجمهورية الإسلامية الإيرانية الداعم لخيارات شعوب المنطقة التواقة إلى الحرية ولتحرير فلسطين والمقدسات".

ودعا الجميع إلى "الوقوف صفا واحدًا إلى جانب المقاومة في لبنان وغزّة، في مواجهة جرائم الإبادة العنصرية التي يرتكبها الكيان الصهيوني الوحشي، من دون تمييز بين المدنيين من نساء وأطفال وشيوخ".

المصدر:الوكالة الوطنية

خبر عاجل