طوفان الأقصى

#القطان يجول على الفاعليات السياسية والروحية المسيحية في زحلة للتهنئة بالأعياد

26/12/2018 | 13:15

#القطان يجول على الفاعليات السياسية والروحية المسيحية في زحلة للتهنئة بالأعياد

جال رئيس جمعية "قولنا والعمل" الشيخ أحمد القطان على رأس وفد من الجمعية على الفاعليات السياسية والروحية المسيحية في زحلة للتهنئة بالأعياد.

وخلال زيارة عضو تكتل لبنان القوي النائب سليم عون، أكد  القطان أن الأعياد تجمع دائمًا كل اللبنانيين لأن لبنان يعطي نموذجًا رائعًا عن الوحدة الوطنية والشراكة بين كل اللبنانيين، متمنيًا على كل السياسين في لبنان أن يسرعوا في تأليف حكومة الوحدة الوطنية الجامعة، وأن يعلموا أن الشعب اللبناني يريد حكومة تعالج ما يمكن أن تعالجه من الأوضاع الإقتصادية الصعبة التي يعانيها كل الشعب اللبناني على اختلاف انتماءاته الطائفية والمذهبية والسياسية والحزبية.

كما زار القطان أساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران عصام يوحنا.

وشدد القطان على "ضرورة توطيد الوحدة الوطنية والإسلامية والمسيحية في لبنان، لأن هذا البلد لا يمكن أن يكون قويًا وعزيزًا ومستقلًا ومواجهًا لكل التحديات الصهيونية من جهة أو التكفيرية من جهة، معتبرًا أن هذا البلد لا يمكن أن يكون معافًا إلا بوحدته الوطنية.

وأكد أهمية أن "تتشكل الحكومة الوطنية الجامعة لتكون على مستوى رؤى وتطلعات جميع اللبنانيين لأنهم يتطلعون إلى حكومة تسعى لمعالجة الأوضاع الإقتصادية".

كما زار القطان كل من راعي أبرشية زحلة المارونية المطران جوزيف معوض ومتروبوليت زحلة وبعلبك وتوابعهما للروم الأرثوذكس المطران أنطونيوس الصوري.

 

المصدر:العهد