الرجاء الانتظار...

الانتخابات النيابية: هل تلجأ السعودية الى تمويل حلفائها بمئات ملايين الدولارات؟

المصادر تحذر ’من بداية تدخل سعودي في الانتخابات النيابية من خلال دعم حلفائها ماليا، لا يستبعد ان يصل الى مئات ملايين الدولارات على الرغم من الازمة الاقتصادية والمالية التي تمر بها السعودية’.

تصحيح أجور القطاع الخاص مسألة ملحة لرفع الغبن عن مليون لبناني

بدأت مؤخرا اولى المشاورات في سبيل اعطاء العاملين في القطاع الخاص بعضا من حقوقهم، بما يتناسب مع الارتفاعات السنوية للاسعار.

’نار وغضب’ يفضح ترامب: مصيره أصبح بيد الجنرالات واللوبي الصهيوني

اذا شعر اصحاب القرار الفعلي في الولايات المتحدة ان وجود ترامب في سدة الرئاسة بات عامل ازعاج لسياساتهم الكبرى، وانه لم يعد قادرا على السير وفق خياراتهم الكبرى، فعندها لا يستبعد ان تذهب الامور نحو الاطاحة به

المدارس الخاصة تتعاطى مع القوانين كوجهة نظر وترفض إعطاء الحقوق للمعلمين

اكثرية معلمي القطاع الخاص لا يزيد راتبهم بعد اقرار السلسلة عن مليون ليرة، بل ان الراتب الادنى على اساس السلسلة يبلغ 895 الف ليرة

تساؤلات حول ما أعلنته الامم المتحدة حول تراجع عدد النازحين من دون إثباتات؟

لجوء هذه المفوضية الى الاعلان عن تراجع عدد النازحين، يراد منه تخفيض مبالغ المساعدات العينية والمالية التي تقدمها الامم المتحدة للتخفيف عن لبنان جزءا بسيطا من اعباء هذا النزوح بينما يتحمل لبنان الجزء الاكبر.

تأكيد العريضي فوز 8 أذار بالانتخابات مبني على استخلاصات شعبية وسياسية

التوقعات بفوز قوى 8 آذار في الانتخابات المقبلة يترافق مع مخاوف من محاولات إقليمية ودولية للعرقلة

رهانات جعجع الخاسرة تجرّه الى أزمة مع ’المستقبل’ و’التيار’

يبدو واضحا ان ترميم علاقة المستقبل مع ’القوات’ ليس بالامر السهل، فرغم محاولة جعجع السرية والعلنية لعقد لقاء مع الحريري لتبرير ما فعله بحق حليفه السابق الا ان المصادر تعتقد انه حتى لو حصل اللقاء فلن تنتهي ازمة العلاقة بين الرجلين.

كلام الجبير يطرح تساؤلات عن الالتزام بعدم التدخل بالشأن اللبناني

الجهات اللبنانية المعنية لن تدخل في اي سجال مع الجبير

ما هو الحد الادنى الذي لم تقدمه قمة اسطنبول لمواجهة قرار ترامب؟

من تآمر ويتآمر من كثير من هذه الدول على القضية الفلسطينية وعلى مقاومة شعب فلسطين وعلى اي مقاومة رافضة للهيمنة الاميركية والصهيونية وان من دعم و يدعم الارهاب بكل اشكاله لا يمكن الرهان عليه لمواجهة وعد ’بلفور’ الجديد.

اجتماع القاهرة حول القدس: رفع عتب لولا جرأة باسيل

هذه الخفة التي تعاطى بها اجتماع القاهرة مع قضية على مستوى قضية القدس مرده الى معطيات وأوهام تتعلق بواقع هذه الانظمة وهو الامر الذي شجع ترامب على خطوته.

الحكومة نحو معالجة ملفات ساخنة :ازمة النزوح السوري الاكثر تعقيدا

معالجة اسباب الازمة قد فتح الطريق امام اعادة اطلاق عمل المؤسسات الى ما كانت عليه قبل استقالة الحريري، بل ان الاتجاه نحو تنشيط عمل هذه المؤسسات خاصة مجلس الوزراء

بعبدا متفائلة بـ’التسوية’: لا حياد مع الارهاب والعدوان والاحتلال الاسرائيلي

سياسة ’النأي بالنفس’ لا يمكن ان تحول دون الاعتراض على العديد من القضايا التي ترتدّ سلباً ليس فقط على واقع الاستقرار في الدول العربية بل على السلم والاستقرار في لبنان

لهذه الأسباب يسعى آل سلمان الى تخريب لبنان واستجداء العدو

تؤكد المصادر ان كل محاولات نظام ال سلمان لتفجير الساحة اللبنانية باءت بالفشل نتيجة ادراك اكثرية اللبنانين وقواهم السياسية المخطط التآمري.

ابن سلمان تعرض لنكسة.. وحلفاؤه صدموا: عون أسقط مخططًا لتخريب لبنان

تحت وطأة موقف لبنان بدءًا من موقف الرئيس عون وتحت وطأة التدخل الدولي خاصة من جانب فرنسا، حيث توصل رئيسها الى ’تسوية’ لم تظهر معالمها مع النظام السعودي حتى اليوم جرى الافراج عن الحريري وسط معلومات تؤكد ان عملية اطلاق سراح الحريري حصلت ضمن شروط ستتوضح تدريجا ولقاء ابن سلمان مع الحريري قبيل وقت قصير من مغادرة الرياض يؤكد على هذه الشروط.