طوفان الأقصى

لبنان

مسؤول العلاقات الفلسطينية في حزب الله يلتقي وفدا قياديا
02/01/2019

مسؤول العلاقات الفلسطينية في حزب الله يلتقي وفدا قياديا "حمساوياً"

إستقبل عضو المجلس السياسي  النائب السابق الحاج حسن حب الله في مبنى المجلس السياسي في حارة حريك وفدا قياديا من حركة "حماس" ضم ممثل الحركة في لبنان الحاج احمد عبد الهادي ومسؤول العلاقات اللبنانية أيمن شناعة بحضور معاون مسؤول الملف الفلسطيني الشيخ عطا الله حمود، وجرى في اللقاء البحث في آخر المستجدات على الساحتين الفلسطينية واللبنانية. 

تناول الطرفان الأوضاع التي تمر بها المنطقة من مستجدات وتحديات مؤكدين على استمرار المقاومة ومسيرات العودة ودورهما في إحباط مخططات العدو الصهيوني وتثبيت معادلة الردع.

وأكد الطرفان على دعم انتفاضة الشعب الفلسطيني الباسلة ورفدها بكل مقومات الصمود مؤكدين على وحدة الصف الفلسطيني ضد العدو الصهيوني الذي يمارس كل صنوف القتل ضد أهلنا العزل في القدس والضفة والقطاع بهدف التهويد والاستيطان بدعم أميركي وصمت عربي فاضح بعيدا عن على كل القيم الإنسانية والأخلاقية ..

واستعرض الجانبان الاوضاع العامة في المخيمات الفلسطينية مؤكدين العمل على استقرار وامن المخيمات بالتعاون مع الجهات الأمنية اللبنانية.

وفي الختام، توجه اللقاء لان يكون العام الجديد هو عام تنفيذ الحقوق الإنسانية والمدنية للشعب الفلسطيني الذي يعيش القهر داخل المخيمات تثبيتا لحقهم في العودة والحياة الكريمة حتى تحقيق الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.‎

إقرأ المزيد في: لبنان