طوفان الأقصى

لبنان

"آخر الكلام".. مقابلة غير تقليدية للرئيس عون
28/10/2022

"آخر الكلام".. مقابلة غير تقليدية للرئيس عون

قبل يوميْن من نهاية عهده، يُطلّ رئيس الجمهورية العماد ميشال عون عبر شاشة "المنار"، في حلقة سيغلب عليها الطابع الشخصي البعيد عن السياسة، بعد ستّ سنوات من الحكم المجبول بالكدّ والتعب والمثابرة في ظروف استثنائية لم يشهدها لبنان منذ عقود.

الإعلامية في قناة "المنار" منار صباغ توجز في اتصال مع موقع "العهد الإخباري" ما ينتظره المشاهدون واللبنانيون في حلقة "مع الرئيس... آخر الكلام" التي تُبثّ مساء اليوم.

تَعِد صباغ المشاهدين بأن تكون المقابلة الوداعية للرئيس عون مُختلفة وغير تقليدية، فالهدف الأساس لحوار اليوم إظهار جوانب لم يستطع الناس التعرّف إليها ولا سيّما في ظلّ موجة التشويه والهجوم السياسي الذي تعرّض له طيلة الفترة الماضية.

بحسب صباغ، هناك نواحٍ في شخصية الرئيس عون يجب الإضاءة عليها وخصوصًا لجهة نشاطه في قصر بعبدا الذي لا يعرف الخمول.

وهنا تشير صباغ الى أن الجمهور سيطّلع من خلال المقابلة على برنامج الرئيس عون وفي أيّة ساعة باكرة جدًا ينطلق ويسير وكيف كان حضوره في القصر مع عائلته، وتلفت الى أن الناس سيُدركون عبر الحلقة ومشاهدها أن العمر المتقّدم لا يُعرقل نشاطات الرئيس اليومية في مكتبه وعلى صعيد أدائه.

بناءً عليه، تُبيّن صباغ أن الرئيس يودّ مخاطبة الشعب بطريقة بعيدة عن التكلّف، من القلب الى القلب، بلا حواجز رسمية، ليتطرّق  الى موضوعات لم يسبق له الحديث عنها، مع توجيه توصيات لشعبه ومُحبّيه.

ووفق صباغ، ستُعرض خلال المقابلة صور جديدة للرئيس مع عائلته وعلى تماسٍ مع يومياته في القصر، إضافة الى "لقطات" متعلّقة بمكتبه الخاصّ وما يحتويه من تفاصيل.

قناة المنارميشال عون

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة