طوفان الأقصى

لبنان

حزب الله ينعى أحد كوادر العمل الإعلامي الزميل الحاج أحمد خنافر
17/05/2023

حزب الله ينعى أحد كوادر العمل الإعلامي الزميل الحاج أحمد خنافر

نعت منطقة جبل عامل الأولى في حزب الله فقيد الجهاد والمقاومة الحاج أحمد جميل خنافر (أبو علي) والذي ارتحل نتيجة عارض صحي مفاجئ، خاتمًا تاريخًا عامرًا بالعطاء.

الراحل الحاج خنافر يشغل منصب عضو مجلس إدارة المجموعة اللبنانية للإعلام (قناة المنار) ورئيس بلدية عيناتا الأسبق، كما تولى منصب نائب المدير العام ومدير الأخبار والبرامج السياسية في القناة لسنواتٍ عدةً.

ويشيع الجثمان الطاهر في بلدته عيناتا يوم غدٍ الخميس عند الساعة 5:30 عصرًا، وسينطلق موكب التشييع من قرب روضة الشهداء.

قناة المنار وإذاعة النور

ونعت المجموعة اللبنانية للإعلام – قناة المنار وإذاعة النور الحاج أحمد خنافر (أبو علي) الذي وافته المنية صباح اليوم.

وفي بيان أصدرته، أشارت المجموعة اللبنانية للإعلام إلى أن "الحاج أحمد كان من أوائل الحاضرين في العمل الإعلامي المقاوم منذ تأسيسه، وكانت انطلاقته الأولى مع إذاعة صوت المستضعفين، ثم جريدة "العهد" و"إذاعة النور" حيث تنقل بين مهمات عديدة، وصولًا إلى "قناة المنار" التي تنقل فيها بين إدارة الأخبار وإدارة البرامج السياسية ثم معاونًا للمدير العام.

وتقدمت المجموعة من عائلة فقيدها الغالي وأهله ومحبيه بأحر التعازي، سائلة الله تعالى أن يسكنه فسيح جنانه مع الشهداء والصديقين.

الإعلام الإلكتروني وأسرة "العهد"

بدورها، تتقدّم وحدة الإعلام الإلكتروني وأسرة "العهد" من عائلة الزميل بأسمى آيات العزاء سائلين المولى عزّ وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان "وإنا لله وإنا اليه راجعون".

المجلس الشيعي الإسلامي الشيعي الأعلى

ونعى المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى عضو لجنة الإعلام والنشر في المجلس الإعلامي الحاج خنافر "الذي وافته المنية فجر اليوم نتيجة عارض صحي، عن عمر حافل بالعطاء قضى معظمه في العمل الإعلامي والوطني، فكان مثال العامل بجد خدمة لوطنه وشعبه في المسؤوليات والمهام التي تبوأها في الشأن العام".

نقابة العاملين في المرئي والمسموع

وعزّت نقابة العاملين في الإعلام المرئي والمسموع أسرة عضو النقابي الإعلامي الحاج خنافر والأسرة الاعلامية والمنضوين في النقابة.

لبنانقناة المنار

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة