طوفان الأقصى

الخليج والعالم

الحرس الثوري: بدء مرحلة جديدة من الهجمات الصاروخية النوعية ضد الارهاب في إقليم كردستان
22/11/2022

الحرس الثوري: بدء مرحلة جديدة من الهجمات الصاروخية النوعية ضد الارهاب في إقليم كردستان

أكد قائد القوة البرية بالحرس الثوري العميد محمد باكبور، على مواصلة استهداف الزمر الإرهابية الانفصالية المعادية لإيران، والتي تتخذ من إقليم كردستان العراق مقرًا لها، حتى إزالة هذا التهديد نهائيًا وتجريد الإرهابيين من السلاح؛ داعيًا سكان المناطق القريبة من أوكار هؤلاء الإرهابيين للابتعاد عنها.

وأعلن العميد باكبور، في تصريح له اليوم الثلاثاء، عن بدء مرحلة جديدة من عمليات مقر حمزة سيد الشهداء(ع) التابع للقوة البرية بالحرس الثوري، لتدمير معاقل وأوكار المجموعات الإرهابية الانفصالية المناوئة للجمهورية الإسلامية في إقليم كردستان العراق.

وصرّح، أنّه على امتداد عمليات القصف الصاروخي والطيران المسير الأخيرة، بدأ مقر حمزة سيد الشهداء (ع)، مرحلة جديدة من الهجمات الصاروخية وبالحجم المؤثر ضد معاقل وأوكار تنظيمات العناصر المسلحة الشريرة العميلة للاستكبار العالمي في منطقة "بردي" داخل إقليم كردستان العراق، وأصابتهم بضربات قاصمة.

ولفت قائد القوة البرية للحرس الثوري، إلى أن المجموعات الإرهابية التي تم استهدافها والقضاء عليها باستخدام صواريخ نقطوية دقيقة اليوم، كانت قد تورطت في توجيه ودعم أعمال الشغب والاضطرابات الأخيرة داخل المناطق الشمال غربية للبلاد.

الجمهورية الاسلامية في إيرانالأكراد

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة