wesouir

رياضة

ميسي ورونالدو يتواجهان مجددًا في السعودية

19/01/2023

ميسي ورونالدو يتواجهان مجددًا في السعودية

يواجه المنتخب العراقي المضيف نظيره العماني عند السادسة مساء اليوم الخميس على ملعب "جذع النخلة" بمدينة البصرة العراقية على لقب خليجي 25، وفي إعادة لمواجهة الافتتاح الذي جمع المنتخبين في البطولة والذي انتهى بالتعادل السلبي.

ويدخل أسود الرافدين بحثًا عن اللقب الرابع في تاريخهم معولين على دعم جماهيري سيصل إلى 65000 متفرج في الملعب. في المقابل يسعى المنتخب العماني للفوز بلقب ثالث، والأول منذ 25 سنوات.

الانتر بطلًا للسوبر الإيطالي

في سياق آخر، توج "انتر" بطلًا لكأس السوبر الإيطالية لكرة القدم بفوزه الكبير على غريمه "ميلان" بطل الدوري بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت القطبين بالعاصمة السعودية الرياض.

وتناوب على تسجيل ثلاثية الأفاعي "فيديريكو ديماركو" والبوسني "ادن زيكو" والأرجنتيني "لاوتارو مارتينيز".

ورفع "انتر" عدد القابه لسبع في السوبر متساويًا مع "ميلان".

مصر تهزم أميركا في بطولة العالم وتعبر إلى الدور الرئيسي

من جانب آخر، حقق المنتخب المصري لكرة اليد فوزًا كبيرًا على نظيره الأمريكي 35 16 في الجولة الثالثة لدوري المجموعات لبطولة كأس العالم لكرة اليد ليتربع المنتخب المصري على صدارة المجموعة السابعة بالعلامة الكاملة برصيد تسع نقاط، ليرافقه المنتخب الكرواتي الوصيف والأميركي إلى الدور التالي.

باريس سان جرمان في قطر وميسي ورونالدو يتواجهان مساء

وقد خاض بطل فرنسا "باريس سان جرمان" حصة تدريبية مفتوحة أمام الجمهور على ستاد خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة ضمن معسكر متصدر الدوري الفرنسي الشتوي.

واحتشد حوالي 30000 متفرج بمدرجات الملعب لمتابعة تدريبات سان جرمان الذي سيتوجه لاحقًا إلى السعودية لخوض مواجهة مع نجوم ناديي "النصر" و"الهلال".

وتشهد المباراة مواجهة متجددة بين "ليونال ميسي" و"كريستيانو رونالدو".

تعادل لليونايتيد في الدوري الممتاز

تعادل "مانشستر يونايتيد" مع "كريستال بالاس" بهدف لهدف في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة للدوري الممتاز.

وكان الشياطين الحمر متقدمين بهدف حتى الوقت البديل قبل أن يخطف الفريق اللندني التعادل، ليغيب نجم "اليونايتيد" كازيمارو عن مواجهة القمة أمام "ارسنال" الأحد بعد تلقيه بطاقة صفراء رابعة.

كرة القدمالرياضةليونيل ميسي

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة

خبر عاجل