طوفان الأقصى

اليمن

المجلس الأعلى اليمني: لن نتنازل أو نساوم على سيادتنا وسنحمي ثرواتنا في كل شبر من تراب الوطن
13/06/2023

المجلس الأعلى اليمني: لن نتنازل أو نساوم على سيادتنا وسنحمي ثرواتنا في كل شبر من تراب الوطن

أكد المجلس السياسي الأعلى اليمني أن استحقاقات الشعب اليمني تتضاعف على كاهل المعتدين كلما طال أمد العدوان الأمريكي السعودي، وأن الصمود اليمني وجسيم التضحيات وحجم المعاناة سيثمر نصرًا عزيزاً لليمن مهما تكالبت قوى الشر والعدوان.

وأوضح المجلس في اجتماعه، يوم الثلاثاء، أن اليمن بمرور 3000 يوم أكثر استعداداً للسلام العادل والمشرف، وأكثر استعداداً للدفاع عن نفسه وسيادته واستقلاله ومقدراته.

وحيا المجلس بكل فخر الصمود الأسطوري لأحرار الشعب اليمني وعلى رأسهم أسر الشهداء والأسرى والمفقودين والجرحى، والعلماء الأجلاء وكل العاملين في مؤسسات الدولة والمدرسين وأساتذة الجامعات والجبهة الإعلامية والمزارعين والتجار والعمال وهي لكل فئات الشعب اليمني العظيم.

واستمع أعضاء المجلس إلى إيضاحات من الرئيس المشاط، حول المستجدات السياسية المتعلقة بملف المفاوضات والاتصالات الجارية والعراقيل القائمة والأدوار المختلفة التي يتبادلها تحالف العدوان ورعاته، مباركًا الجهود التي تُبذل بشأن استكمال ملف الأسرى، وداعيًا إلى إنجاحها على قاعدة الكل مقابل الكل بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

كما أكد الاجتماع أن الشعب اليمني بوعيه وبصيرته يدرك اليوم أن أمريكا مثلما تصدرت العدوان على اليمن، فهي اليوم تعمل جاهدة على استمرار العدوان وتشديد الحصار الخانق على الشعب اليمني ومنع المواطنين من تصدير منتجاتهم المحلية للخارج لمضاعفة معاناتهم وتجويعهم ونهب ثرواتهم النفطية والغازية، وتمنع صرف مرتبات موظفي الدولة من ثرواتهم وتسعى لإعاقة أي حلول للسلام إلا وفق رؤيتها وأجندتها الاستعمارية.

وأشار إلى أن كل الخطوات التي تحدث في المحافظات المحتلة تأتي في إطار مؤامرات المحتل الأمريكي لشرعنة تواجده في تلك المناطق، وفرض سياساته، مؤكدًا أن اليمن بقيادته وجيشه وشعبه لن يتنازل أو يساوم على سيادته الكاملة براً وبحراً وجواً، ولن يقبل باستمرار العدوان والحصار، كما أن الجيش اليمني سيحمي كافة ثروات الشعب اليمني في كل شبر من تراب اليمن.

العدوان الاميركي السعودي على اليمنمهدي المشاط

إقرأ المزيد في: اليمن

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة