طوفان الأقصى

الخليج والعالم

قائد البحريّة  الإيرانيّة: تحرّكات الأميركيين في الخليج تدلّ على خوفهم
09/08/2023

قائد البحريّة  الإيرانيّة: تحرّكات الأميركيين في الخليج تدلّ على خوفهم

رأى قائد القوات البحريّة، في الجيش الإيراني، الأدميرال شهرام إيراني أنّ تحرّكات الأميركيين في منطقة الخليج: "هي بالتأكيد علامة على خوفهم؛ لأنّ الجمهوريّة الإسلاميّة الإيرانيّة أصبحت اليوم محور التآزر والتكاتف في المجتمع الدولي، وخاصة في المنطقة". 
أشار الأدميرال إيراني، في حديث صحفي، إلى مهمّة المجموعة البحريّة  الـ86 حول العالم، قائلًا: "إنّ هذه المهمة أفشلت جميع حسابات الأعداء، وتحوّلت بالتأكيد إلى مشكلة بالنسبة إليهم". وأضاف: "اليوم؛ قد عجز الأعداء أمام إيران، وبالتأكيد، فإنّ محاولاتهم لإظهار الآخرين كالضعفاء، وإظهار أسطولنا البحري كأنّه لم يحقق أي إنجاز فشلت بالكامل ووجهنا صفعة قوية لهم".

أمّا بشأن تحرّكات الأميركيين الأخيرة، في منطقة الخليج، فقد قال قائد البحريّة في الجيش الإيراني: "إنّ هذه التحرّكات بالتأكيد علامة على خوفهم، ولا شكّ في ذلك. واليوم؛ وبفضل الله، فإنّ نظامنا المقدس في المجتمع الدولي، وخاصة في المنطقة، تحوّلت إلى محور للتآزر والرفقة والتنسيق والتعاطف".

وكان سماحة آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي استقبل قائد القوة البحريّة 86 التابعة للجيش الإيراني وطاقمه وعائلاتهم مشيدًا بأداء هذه القوة، والتي رأى أنّ مهمتها "فخرً كبيرً.

الجمهورية الاسلامية في إيرانالخليج

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل