طوفان الأقصى

اليمن

مهدي المشاط: سنبني بلدًا حرًا مستقلًا لا وصاية عليه من الخارج
25/09/2023

مهدي المشاط: سنبني بلدًا حرًا مستقلًا لا وصاية عليه من الخارج

أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن مهدي المشاط، السعي لبناء بلد حر مستقل لا وصاية عليه من أي جهة في الخارج، معتبرًا أن شعار "لبيك يا رسول الله" هو لسان حال الشهداء الذين قضوا في ميادين القتال خلال 9 سنوات.

وقال المشاط خلال لقائه بأبناء الشهداء اليوم الاثنين 25/09/2023: "نعاهد الشهداء بأن العدو سينفذ المطالب المحقة لشعبنا، وما لم ينفذها فإنه سيصطلي بنار قواتنا وبأس مقاتلينا".

أضاف: "تلقينا التهديدات من دول كثيرة، لكن نقول لهم نحن بلد الشهداء قررنا أن نتولى الله ورسوله وأعلام الهدى فافعلوا ما شئتم".

وأوضح الرئيس المشاط أن "مظاهر الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف التي يقيمها شعبنا تقدم النموذج الراقي بين الشعوب"، لافتًا إلى أن دماء الشهداء الذين قضوا في ميادين القتال خلال 9 سنوات تقول بلسان حالها "لبيك يا رسول الله".

واعتبر المشاط أن "دماء الشهداء هي وقود ثورتنا ضد الفساد، وهذه التضحيات تلزمنا صون القيم والمبادئ التي ضحوا بأنفسهم من أجلها".

وعبّر رئيس المجلس السياسي الأعلى عن شكره للهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء على اهتمامهم بأبناء الشهداء، مؤكدًا "أننا سنحمل على عاتقنا مسؤوليتهم وطموحاتهم وأننا سنبني بلدًا حرًا مستقلًا لا وصاية عليه من الخارج ولا من أي جهة في هذه الدنيا".

اليمنمهدي المشاط

إقرأ المزيد في: اليمن

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة