موقع طوفان الأقصى

لبنان

عزّ الدين: المقاومة الفلسطينية كسرت وهشّمت بالكامل ما قام عليه المشروع الصهيوني
09/10/2023

عزّ الدين: المقاومة الفلسطينية كسرت وهشّمت بالكامل ما قام عليه المشروع الصهيوني

رأى عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن عز الدين أن ما جرى ويجري في فلسطين هو بلا شك ولا ريب عمل ضخم وكبير واستراتيجي وتاريخي، وكلّ النعوت والصفات تصدق على هذا الفعل الذي صدم العدو الصهيوني، والذي حتى اللحظة لم يعد إلى توازنه على الإطلاق.

وخلال رعايته حفل افتتاح مشروع البئر الارتوازية والطاقة الشمسية في بلدة صديقين الجنوبية، شدّد عز الدين على أنّ عملية طوفان الأقصى ليست فقط خرقًا للأجهزة الأمنية والاستخباراتية الإسرائيلية، وإنّما تؤشر إلى تخطيط مهم ومدروس، وإلى تنفيذ وإجراء للخطة المحكمة من دون أي خطأ، وأيضًا تدل على قدرة المقاومة في التحكم والسيطرة حتى هذه اللحظة، حيث لم تفقد المقاومة سيطرتها في الإدارة والقيادة ومتابعة الميدان للحظة واحدة، وكل هذا يؤكد على أنّ هناك عبقرية ضخمة مقابل هذا العدو.

ولفت عز الدين إلى أننا اليوم أمام استراتيجية ضخمة جدًا، حيث استطاعت هذه المقاومة أن تكسر وتهشّم بالكامل ما قام عليه المشروع الصهيوني ألا وهو توفير الأمن، فبات هذا الكيان لا يشعر بالأمن والأمان، ولم يعد هناك ثقة لدى المستوطنين بالعودة إلى مستوطنات غلاف غزة.

وختم عز الدين بالقول إننا أعلنا عمليًا وليس نظريًا تضامننا مع الشعب الفلسطيني وحقه في أن يقوم بما يقدر، وبما يستطيع لتحرير أرضه ومقدسات فلسطين.

غزةحسن عز الدين

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة