طوفان الأقصى

لبنان

بيرم: الدولة هي الضامن لكل اللبنانيين
13/12/2023

بيرم: الدولة هي الضامن لكل اللبنانيين

أكد وزير العمل، في حكومة تصريف الأعمال، مصطفى بيرم: "أهمية الاسترشاد الأخلاقي أمام التصحر الروحي الذي نعيشه في هذا الزمن"، مشددًا على: "ضرورة التواصل بعيدًا عن التقوقع، لأن العالم يميل إلى الشعبويات، يميل إلى القوميات والأثنيات والإقفال على ذواتهم، لذلك من المهم جدًا ان يكون لبنان، لبنان الرسالة، رسالة التنوع ورسالة العيش الحقيقي وليست المداراة، العيش الحقيقي الصادق".

وفي تصريح له، عقب لقائه كيليكيا للأرمن الكاثوليك روفائيل بدروس الحادي والعشرين ميناسيان في مقر البطريركية، أشار بيرم إلى أن: "المطلوب هو المصارحة الكاملة والتصالح مع الذات أولا، وعندما تتصالح مع نفسك فأنت تتصالح مع الآخرين".

ولفت إلى أن: "وزارة العمل مستعدة لتوقيع مذكرات تفاهم مع المؤسسات المهنية الأرمنية، ولأهلنا الاعزاء في القيام بدورات تدريب مهني معجل تكون المخرجات منها ممهورة بتوقيع وزاره العمل".

وذكر بيرم أن: "الدولة يجب أن تمد خيوط الاهتمام لكل أبنائها؛ لأنها هي الضامن لكل اللبنانيين، مؤسسات الدولة يجب أن تعود إلى تأدية دور مهم جدًا، وأن يكون هناك ثقه بها، وهذه الثقة يجب ان تكون من الدولة"، مؤكدًا: أننا نحاول أن نؤدي صورة دولة المؤسسات التي تهتم بالإنسان، والإنسان هو الأساس".

لبنانمصطفى بيرم

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة