طوفان الأقصى

لبنان

النائب رعد: المقاومة لا تريد توسيع الحرب لكنها جاهزة لذلك
13/03/2024

النائب رعد: المقاومة لا تريد توسيع الحرب لكنها جاهزة لذلك

أكّد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد، الأربعاء 13 آذار/مارس 2024، أنّ المقاومة لا تريد توسيع الحرب لكنها جاهزة لذلك، مشددًا في الوقت عينه على أنَّ المقاومة لن يكون لديها أي خطوط حمر فيما لو قرَّر العدو أن يسلُك سبيل الاستباحة.

كلام النائب رعد جاء خلال إحياء حزب الله وعائلة الشهداء على طريق القدس جعفر علي مرجي (رضوان)، علي جعفر مرجي (أبو جعفر) و حسن علي مرجي (باقر)، والشهيدة المغدورة أحلام حسن فقيه، ذكرى مرور 3 أيام على شهادتهم، في مجمع الإمام المجتبى (عليه السلام) بالضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت.

وأوضح النائب رعد أنَّ "المقاومة تتكبّد بعض التضحيات الإضافية خلال المواجهات لأنها تريد حصر الاشتباك في مساحة محددة، لكي لا تحمّل أهلها أعباءً إضافية، ولتحفظ البلاد من جنون العدو ووحشيته ومن إحساسه أنه مدعو في هذه اللحظة ليستبيح ما يشاء".

وأشار إلى أنّه "في حال قرّر العدو أن يسلُك سبيل الاستباحة، فإنّ المقاومة لن يكون لديها أي خطوط حمر، بحيث سيشهد العدو والعالم أنهم ليسوا بمستوى التحدي.

وأضاف النائب رعد أنّ "المقاومة تقوم بتكليفها من ناحية الإعداد والتجهيز والتخطيط وكل ما يلزم من أجل منع العدو من تحقيق أي انجاز في البلاد"، مؤكدًا أنّ "المقاومة تريد أن ينكفئ العدو بعدوانه عن المنطقة، وأن لا يشهد احترامًا لغطرسته ولوحشيته في العالم".

كما قال رئيس كتلة الوفاء للمقاومة إنّ "نساء المقاومة وأطفالها وأبناءها هم الأبطال الذين سيغيّرون وجه التاريخ، من خلال تضحياتهم وثباتهم وبطولاتهم".
 

حزب الله

إقرأ المزيد في: لبنان

خبر عاجل