طوفان الأقصى

رياضة

سان جرمان يتجه للاحتفاظ بامبابي واليوفي لاستعادة بوغبا
26/12/2019

سان جرمان يتجه للاحتفاظ بامبابي واليوفي لاستعادة بوغبا

فالفاردي برشلونة لم يبدأ الموسم بشكل جيد
أكد مدرب برشلونة ارنستو فلفاردي أن فريقه لم يبدأ الموسم في "الليغا" بصورة جيدة، لكن الفريق بتحسن مستمر وهو في صدارة الدوري حاليًا.
وأوضح فالفاردي أن فريقه جاهز لمواجهة نابولي في ثمن نهائي دوري الأبطال وهو عازم على استخلاص الدروس، لتفادي الأخطاء التي وقع فيها خلال النسخة الماضية.
وذكرت تقارير صحافية إسبانية أن برشلونة يتجه لتفعيل عقد تمديد المدير الفني فيلفاردي لعام إضافي، علمًا أن المدرب سينتظر نهاية الموسم للموافقة على تجديد عقده من عدمه.

كوتينيو مستعد للعودة إلى إنجلترا
من جهتها، كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو الكاتالونية" استعداد لاعب برشلونة المعار إلى بايرن ميونخ الألماني الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو العودة للدوري الإنجليزي الممتاز، في حال عدم تفعيل الميونخ بند شراءه من بطل إسبانيا خلال الصيف المقبل. وتبدي أندية تشلسي وتوتنهام ومانشستر يونايتيد اهتمامًا بضم لاعب ليفربول السابق الصيف المقبل.

ريال مدريد يواصل البحث عن المواهب
في المقابل، يواصل ريال مدريد سعيه لتعزيز صفوفه بالمواهب الشابة، ويراقب النادي الملكي متوسط ميدان جنك البلجيكي ذو الأصول الأمريكية جناثون ديفد صاحب ال19 عامًا والذي يقدم مستوىً مميزًا، لفت إليه كبرى أنظار الأندية الأوروبية، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع تسعة خلال 29 مباراة.
وتقدر قيمة النجم ديفد السوقية بعشرين مليون يورو.

سان جرمان يغري امبابي
بدوره، يطمح باريس سان جرمان الفرنسي للاحتفاظ بنجمه وهدافه كليان امبابي صاحب ال21 عامًا والذي يعمل ريال مدريد الإسباني على خطفه من بطل فرنسا، الذي سيعرض راتبًا سنويًا لتجديد عقد المهاجم الشاب، والذي ينتهي عام 2022، يبلغ 30 مليون يورو سنويًا وهو يوازي راتب البرازيلي نيمار.

يوفنتوس يرغب بعودة بوغبا
وفي السياق، ذكرت تقارير صحافية إيطالية أن يوفنتوس يفكر جديًا باستعادة الفرنسي بول بوغبا من مانشستر يونايتيد، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأوضحت صحيفة "توتو سبورت" ان إدارة البيانكوناري ستعرض على اليونايتيد لاعب الوسط الألماني امري جان، بالإضافة لملبلغ 60 مليون يورو من أجل استعادة بوغبا مرة أخرى.

لايفندوفسكي افضل هدافي النخبة متفوقًا على ميسي ورونالدو
الى ذلك، نجح هداف بايرن ميونخ الألماني والمنتخب البولندي روبرت لافدانوفسكي بإنهاء العام 2019 في صدارة هدافي النخبة، بعدما سجل 54 هدفًا خلال 58 مباراة، متقدما على الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب الـ50 هدفًا خلال 58 مباراة، بينما حل نجم باريس سان جرمان والمنتخب الفرنسي الشاب كليان امبابي في المركز الثالث ب44 هدفًا، وحل مهاجم مانشستر سيتي رحيم استرلينغ رابعا ب41 هدفًا في حين احتل نجم يوفنتوس رونالدو المركز الخامس ب39 هدفًا.

ليفربول يضع شعار كأس العالم للأندية في الدوري الممتاز
هذا، وقد سمحت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لنادي ليفربول المتوج بلقب كأس العالم للأندية قطر 2019 بوضع شعار البطولة على قمصان اللاعبين في مباراة واحدة في الدوري أمام ضيفه وليفرهامتون في التاسع والعشرين من الجاري على ملعبه انفيلد.
 

اسبانياايطاليا

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل