طوفان الأقصى

رياضة

"اسبانيول" يطيح بـ"فالنسيا" في الليغا
01/01/2022

"اسبانيول" يطيح بـ"فالنسيا" في الليغا

حرم "اسبانيول" "فالنسيا" من الارتقاء إلى المركز الرابع على لائحة الدوري الاسباني ولو مؤقتا، وذلك بفوز الأول على الثاني بهدفين لهدف في افتتاح منافسات الجولة التاسعة عشرة للدوري الاسباني لكرة القدم.

محمد صلاح افضل لاعبي الدوري الممتاز

هذا وحصل نجم "ليفربول" وهداف الدوري الإنجليزي الممتاز الدولي المصري محمد صلاح على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال العام 2021، حسب التصويت الجماهيري الذي أجرته شبكة "بي بي سي".

ونال صلاح 60 % من الأصوات وحل ثانيا ديكلان رايس من "وستهام" بنيله 7 % من الأصوات، ومدافع "مانشستر سيتي" البرتغالي روبن دياز ثالثا.

وقدم صلاح عروضًا مميزة مع الريدز في الدوري الممتاز، حيث سجل 15 هدفًا وصنع 9 خلال النصف الأول من الموسم الحالي ليتصدر قائمة هدافي الدوري الممتاز، بينما حل ثانيا في منافسات الموسم الماضي بتسجيله 22 هدفا خلف هاري كاين.

"أوكلاند" ينسحب من كأس العالم للأندية

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم أن نادي "غراي" من تاهيتي سيشارك في بطولة كأس العالم للاندية 2021 المقرر إقامتها في الإمارات، وذلك بعد انسحاب "اوكلاند سيتي" النيوزلندي من المشاركة في البطولة.

وذكر "الفيفا" أن أوكلاند سينسحب جراء  تأخر فتح الحدود في نيوزيلندا بسبب جائحة "كورونا" وإعادة فرض اجراءات العزل والحجر الالزامي للعائدين إلى نيوزلندا، ما اضطر اوكلاند للانسحاب.

إصابات "كورونا" بين لاعبي "ليفربول"

قبل القمة التي ستجمع "ليفربول" بـ"تشلسي" يوم غد الأحد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، أعلن المدير الفني للريدز الألماني يورغن كلوب عن إصابة ثلاثة من لاعبيه بـ"كورونا" دون الكشف عن هوياتهم.

إقرأ المزيد في: رياضة