طوفان الأقصى

رياضة

إشكال "الرياضي" و"الحكمة" في المنارة مخطط له
11/04/2022

إشكال "الرياضي" و"الحكمة" في المنارة مخطط له

رأى رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة أكرم الحلبي أن "ما جرى في المنارة أثناء مباراة "الرياضي" و"الحكمة" مخطط له"، مضيفًا أن "هناك أشخاصا لا يريدون أن تُستكمل البطولة"، وطمأن أن "البطولة ستستكمل ولو من دون جمهور وعلى ملاعب محايدة".

بدوره، دعا رئيس "الرياضي" مازن طبارة الحكام إلى أن "يكون الجميع على قدر المستوى" معتبرًا أن "التوتر بدأ منذ البداية مع إبعاد صانع العاب الرياضي علي منصور بطريقة مجحفة".

انتصار لـ"برشلونة" و"سوسيداد" في الليغا

هذا وواصل "برشلونة" نتائجه الجيدة وحقق فوزًا صعبًا على مضيفه "ليفانتي" بـ 3 أهداف لهدفين ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من المسابقة، ليرفع النادي الكاتالوني رصيده إلى 60 نقطة في المركز الثاني وبفارق 12 نقطة عن "ريال مدريد" المتصدر.

وسجل الغابوني أوبميانغ وبادري والعائد لوك ديونغ أهداف النادي الكاتالوني.

وفاز "ريال سوسيداد" على "التشي" بهدفين لهدف، وتغلب "اسبانيول" على "سلتافيكو" بهدف.

تعثر لـ"ميلان" وسقوط لـ"نابولي" في الكالتشيو

وأهدر "ميلان" فرصة تعزيز صدارته للدوري الإيطالي بسقوطه في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه "تورينو" ضمن فعاليات الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليخفق الروسوناري في التسجيل للمباراة الثانية تواليا.

ورفع "ميلان" رصيده إلى 68 نقطة في القمة متقدما بنقطتين على جاره ووصيفه "انتر" حامل اللقب الذي تنقصه مباراة، ليفشل النادي الملبردي في استغلال سقوط نابولي على أرضه أمام ضيفه "فيورنتينا" بثلاثة أهداف لهدفين ويوسع الفارق معه إلى أربع نقاط ليبقى فريق الجنوب ثالثا بـ66 نقطة بعدما تجرع هزيمته السادسة.

وتفوق "اودونازي" بهدفين لهدف على "فينتسيا"، وهزم "روما" "سلارتينا" بهدفين لهدف.

ويتصدر "ميلان" الترتيب بـ68 نقطة، "انتر" ثانيا وبفارق الأهداف عن "نابولي" الثالث بـ66 نقطة، "يوفنتوس" رابعا بـ62 نقطة.

فوز لـ"لستر" و"برونتفورد" في الدوري الممتاز

وتغلب "لستر سيتي" على "كرستل بالاس" بهدفين لهدف ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين للدوري الإنجليزي الممتاز.

وهزم "برانتفورد" "وستهام" بهدفين، وأسقط "نرويش سيت" "بارنلي" بهدفين.

ويتصدر "مانشستر سيتي" الذي تعادل مع وصيفه "ليفربول" بهدفين لكل منهما الترتيب بـ74 نقطة، "ليفربول" ثانيا بـ73 نقطة، "تشلسي" ثالثا بـ62 نقطة "توتنهام" رابعا بـ57 نقطة.

لكولار بطلا لسباق أستراليا

وأحرز سائق فيراري الفرنسي شارل لوكلار لقب جائزة استراليا الكبرى الجولة الثالثة من بطولة العالم لسباقات الفئة الأولى، معززا صدارته للترتيب العام فيما لم يكمل بطل العالم الهولندي ماكس فار اشتابن السباق لمشكلات ميكانيكية.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل