لبنان

وفد من جمعية الأسرى زار عائلة عميد الأسرى مهنئًا بالعيد

03/05/2022

وفد من جمعية الأسرى زار عائلة عميد الأسرى مهنئًا بالعيد

زار وفد من الجمعية اللبنانية للأسرى والمحررين تقدمه رئيس الجمعية أحمد طالب، منزل عميد الأسرى في السجون الصهيونية يحيى سكاف في بحنين-المنية، للتهنئة بمناسبة عيد الفطر، حيث كان باستقبالهم عائلة الأسير.

وتحدث طالب بأسم الوفد ناقلًا تهاني المقاومة الإسلامية والأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله إلى عائلة الأسير يحيى سكاف بالعيد، و قال "نخص بهذه المناسبة الأخ جمال سكاف المقاوم الأول في المنية و الشمال والمدافع عن قضية كافة الأسرى وفلسطين منذ عشرات السنين".

واعتبر طالب أنه "لا يمكن أن يمر عيد ولا نأتي لزيارة هذه العائلة التي قدمت التضحيات الجسام في سبيل نصرة الأمة وقضاياها المحقة و وقوفها في مواجهة العدو و مخططاته"، مؤكدًا أن "قضية يحيى سكاف هي موضع متابعة دائمة واهتمام كبير لدى قيادة المقاومة الإسلامية، وبإذن الله نوفق بتحريره".

 

وفد من جمعية الأسرى زار عائلة عميد الأسرى مهنئًا بالعيد

 

بدوره، رحب جمال سكاف شقيق الأسير بالوفد في ربوع منطقة المنية، وتوجه بالتحية والمعايدة إلى كافة المقاومين في فلسطين الحبيبة وإلى الشعب الفلسطيني المناضل، والى المقاومة الإسلامية في لبنان وعلى رأسها سماحة السيد حسن نصر الله الذي نثق بقيادته وحكمته التي أثمرت الانتصارات المتتالية للأمة، وقال "نثني على مقولته الشهيرة بأن الأمة التي تترك أسراها هي أمة بلا شرف و بلا كرامة".

وأكد سكاف أن "ما نشاهده يوميًا على أرض فلسطين من بطولات و التضحيات التي يقدمها كافة أبناء الشعب الفلسطيني بمواجهة غطرسة الإحتلال يثبت للعالم أجمع بأن خيار المقاومة و الكفاح المسلح هو الخيار الوحيد لتحرير الأرض والأسرى والمقدسات".

وفي الختام، استلم وفد جمعية الأسرى درعًا من عائلة الأسير عربون إحترام وتقدير للمقاومة الإسلامية.

الجمعية اللبنانية للأسرى والمحررين

إقرأ المزيد في: لبنان