intifada

رياضة

تعثُّر لليفربول في الدوري الممتاز

16/08/2022

تعثُّر لليفربول في الدوري الممتاز

أفلت ليفربول من فخ الخسارة وتعادل للمباراة الثانية تواليًا في الدوري الممتاز أمام كرستل بالاس بهدف لهدف في ختام مباريات الجولة الثانية للدوري الإنجليزي ليرفع الريدز رصيده إلى نقطتين.

وافتتح كرستل التسجيل عبر زاها قبل أن يُدرك رجال يورغن كلوب التعادل عبر لويس دياز.

وشهد اللقاء ابعاد المهاجم الجديد للريدز الارغوياني نونيز بالورقة الحمراء قبل ربع ساعة من النهاية.

انتصار ليوفنتوس ونابولي في الكالتشيو

استهل يوفنتوس مشواره في الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوز عريض على ساسولو بثلاثية نظيفة في ختام منافسات الجولة الأولى مؤكدًا جهوزيته للمنافسة على استعادة لقب الكالتشيو الذي غاب عن خزائنه منذ موسمين.

وسجل أهداف السيدة العجوز الأرجنتيني ديماريا القادم من سان جرمان الفرنسي وثنائية للمهاجم الصربي فلاهوفيتش.

واكتسح نابولي فيرونا بخمسة أهداف لهدفين.

فوز كبير لاتلاتيكو مدريد في الليغا

افتتح اتلاتيكو مدريد مبارياته في الدوري الاسباني بفوز عريض على مضيفه خيتافي بثلاثية أحرزها الفارو موراتا في مناسبتين والفرنسي غريزمان بفضل ثلاث تمريرات من البرتوغالي فلكس.

وهزم بيتيس التشي بثلاثية، بينما تعادل اتلاتيكو بلباو سلبا مع مايوركا.

الاتحاد الانجليزي يوجه تهمة لتوخيل وكونتي

أكَّد الاتحاد الانجليزي لكرة القدم أنه تم توجيه اتهامات لكل من الألماني توماس توخيل مدرب تشلسي والإيطالي انطونيو كونتي مدرب توتنهام بداعي خرق قواعد الانضباط بعدما دخل المدربين بمشدات خلال مباراة تشلسي وتوتنهام وانتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما.

واعتبر الاتحاد الإنجليزي أن سلوك كلا المدربين كان غير لائق بعد نهاية اللقاء وسيتم منحهما مهلة حتى الخميس لتقديم ردودهما الخاصة بالواقعة.

راموس يتدخل بين نيمار ومبابي

أكَّد تقرير صحافي فرنسي تدخل قلب الدفاع الاسباني المخضرم سارجيو راموس لحل الخلاف بين زميليه في باريس سان جرمان البرازيلي نيمار والفرنسي كليان مبابي.

وكانت تقارير صحافية أكدت دخول اللاعبين البرازيلي والفرنسي بخلافات حادة بدأت قبل بداية الموسم بعدما طلب النجم الفرنسي من إدارة النادي بيع نيمار النبأ الذي وصل للنجم البرازيلي.

وزادت  الخلافات بعدما قرر تسديد ركلة جزاء أمام منبليا كان مبابي قد طلب تسديدها.

وأكدت يومية لوبارزيان تدخل راموس لحل الاشكال بين اللاعبين.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة