طوفان الأقصى

منوعات ومجتمع

"زوهو": تعزيز للمهارات الرقمية لروّاد الأعمال في لبنان
19/12/2022

"زوهو": تعزيز للمهارات الرقمية لروّاد الأعمال في لبنان

أعلنت شركة التكنولوجيا العالمية "زوهو كورب" عن تعاونها مع منطقة بيروت الرقمية Beirut Digital District، المركز الفريد المصمم للمجتمع الرقمي والإبداعي في لبنان، لتصبح بذلك شريك التكنولوجيا الحصري للمركز سعيًا منها لدعم ريادة الأعمال المحلية خلال الأزمة الاقتصادية التي يشهدها لبنان حاليًا.

ووقَّعت الشركة مذكرة تفاهم لتسهيل وصول الشركات العاملة ضمن شبكة مركز منطقة بيروت الرقمية إلى حلول "زوهو" الرقمية، وذلك من خلال منحهم رصيد محفظة بقيمة تصل لغاية 1000 دولار أميركي.

وتوفر "زوهو" حزمة من الخدمات الرقمية التي تشتمل على أكثر من 55 تطبيقًا مخصصًا للأعمال ضمن أقسام المبيعات والتسويق والموارد البشرية والمحاسبة والاتصال والتعاون والإنتاجية وغيرها.

كما تتضمن منصة "زوهو ون"، نظام التشغيل للشركات الذي يمكّن المؤسسات والشركات بمختلف أحجامها من إدارة كل جانب من جوانب عملياتها اليومية عبر نافذة موحّدة.

وقال المدير الإقليمي للشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا علي شبدار: "يسعدنا تقديم دعمنا إلى مجتمع الأعمال الواعد في لبنان للمساعدة على تشجيع رواد الأعمال في إطلاق وإدارة وتنمية أعمالهم بسلاسة، وذلك من خلال حلول "زوهو" المتكاملة"، مضيفًا أن "الشركات في ظل موجات متتالية من الاضطرابات الاقتصادية تحتاج إلى المحافظة على تنافسيتها، ويمكن تحقيق ذلك من خلال تبنّي تقنيات سحابية تساعد على تحسين الكفاءة وخفض التكاليف التشغيلية والمساعدة على سهولة التكيّف السريع مع متطلبات السوق المتغيرة".

ولفت شبدار إلى أننا "نهدف عبر هذه الشراكة إلى إتاحة حلولنا المتطورة والقابلة للتوسع وكذلك الفعالة من حيث التكلفة من أجل تطوير المهارات الرقمية للشركات في لبنان، إلى جانب مشاركة الخبرات لخدمة المجتمع المحلي".
 
وتتمتع "زوهو" بمكانة فريدة لتوفيرها المنصة الأكثر شمولية وتوحيدًا ومركزية للمستخدمين من أجل تمكينهم من إدارة أعمالهم بالكامل عبر السحابة، وهو ما يُغني عن الحاجة إلى تطبيقات متعددة غير متزامنة لإدارة الأعمال، والتي لا تتكامل بسلاسة مع بعضها البعض، وهذا يساعد على التخلص من مشكلة تعدد مخازن البيانات، والعقود مع موردين متعددين، ومتاعب الدمج.

ومن خلال تبني نهج يركّز على الخصوصية أولًا، تقدم "زوهو" لعملائها تجربة استخدام فريدة، بما يضمن التخزين الآمن لبياناتهم وعدم مشاركتها مع أي طرف ثالث، خاصة أن
"زوهو" لا تعتمد نموذجا قائما على توليد الإيرادات من الإعلانات.

لبنانالتكنولوجيا

إقرأ المزيد في: منوعات ومجتمع

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة