موقع طوفان الأقصى

رياضة

الزمالك المصري يهدّد بالانسحاب من الدربي
08/07/2023

الزمالك المصري يهدّد بالانسحاب من الدربي

قطع الوحدة الدمشقي شوطًا كبيرًا نحو التتويج بلقب الدوري السوري لكرة السلة، بعدما جدد فوزه على مضيفه اتحاد أهلي حلب بنتيجة 78-74 بعد التمديد لشوطين إضافيين بفضل نجمه الدولي اللبناني أمير سعود.

وأنهى الأهلي الحلبي النصف الأول في صالة الحمدانية متقدمًا بنتيجة 45-38 قبل أن ينجح المدرب اللبناني مروان خليل ولاعبوه بقلب الطاولة وفرض التعادل 66-66 في نهاية الوقت الأصلي، ليلجأ الفريقان لشوط إضافي أول أبقى على التعادل، قبل أن يتقدم الوحدة في الشوط الإضافي الثاني لتتعطل المباراة قبل 19 ثانية ويُعلن بعدها الحكام فوز الوحدة بالمباراة وبفارق أربع نقاط.

ويدين الوحدة الذي تفوّق مجددًا على غريمه الحلبي الذي يدربه المخضرم غسان سركيس بالفوز لنجمه أمير سعود الذي سجل 25 نقطة، بينها ست ثلاثيات ساهمت بفوز الفريق الدمشقي الذي بات على بعد خطوة من الفوز باللقب.

الزمالك يهدد بالانسحاب من الدربي

هدد رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور بالانسحاب من مواجهة غريمه الأهلي، الخميس المقبل، ضمن الجولة 31 من الدوري في حال عدم استقدام حكام أجانب لإدارة اللقاء.

مالي إلى أولمبياد باريس

لحقت مالي بالمغرب ومصر المتأهلتان إلى أولمبياد باريس 2024 لكرة القدم بفوزها على غينيا بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح في المباراة التي جمعت بين المنتخبين لتحديد المركز الثالث في كأس الأمم الأفريقية دون 23 عامًا.

نجوم دوري السلة الأميركي يغيبون عن كأس العالم

أعلنت القائمة النهائية للمنتخب الأميركي الذي سيخوض نهائيات كأس العالم لكرة السلة من 25 آب إلى العاشر من أيلول المقبل، والتي تقام في الفليبين وإندونسيا واليابان.

وسيشارك فقط أربعة لاعبين ممن شاركوا في مباراة كل النجوم بالمونديال العالمي.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة