موقع طوفان الأقصى

رياضة

"العهد" يصطدم بـ"النجمة" في نصف نهائي كأس الاتحاد اللبناني
13/07/2023

"العهد" يصطدم بـ"النجمة" في نصف نهائي كأس الاتحاد اللبناني

أهدى تعادل "البرج" مع "الصفاء" بهدف لهدف في ختام دوري المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد، ورقة التأهل لـ"النجمة" كمتصدر للمجموعة الرابعة وعبوره إلى نصف النهائي لمواجهة "العهد".

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لهدف مواجهة "البرج" مع "الصفاء" في ختام دوري المجموعات لمسابقة كاس الاتحاد، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب بحمدون البلدي، ليمنح التعادل نقطة لكل فريق و"النجمة" بطاقة العبور.

وافتتح "الصفاء" التسجيل عبر جوردن دناس نهاية الشوط الأول، قبل أن يدرك التونسي حسام اللواتي التعادل لـ"البرج" في الوقت البديل.

وسيواجه "العهد" "النجمة" في نصف النهائي، كما سيلتقي "الأهلي النبطية" مع "الراسينج" في نصف النهائي الثاني.

مدافع مالي لـ"الأنصار"

ووصل المدافع المالي يعقوب دومبيا للالتحاق بتدريبات فريق "الأنصار"، ليكون ثاني أجانب الفريق وبديلا عن المدافع اشاكا ديارا.

وكان الجهاز الفني للزعيم قد تخلى عن الجزائري البلجيكي ادريس فضُل وجدد للسنيغالي حاج مالك.

الأردني أبو حشيش سينضم لـ"العهد"

وينتظر أن يلتحق في الأيام القليلة المقبلة الظهير الأيسر الدولي الأردني محمد أبو حشيش بفريقه الجديد "العهد"، بعد انهاء تعاقده مع الزوراء العراقي.

وسيكون أبو حشيش ثالث محترف عربي وآسيوي ينضم لبطل الدوري بعد السوريان الدوليان محمد المرمور ومحمد حلاق إلى جانب الاسكوتلندي لي اروين، ليغلق الأصفر بذلك ملف لاعبيه الأجانب مبكرًا.

ميسي كان قريبًا من "برشلونة"

أكد رئيس نادي "برشلونة" خوان لالابورتا إن "النجم الأرجنتيني ليونال ميسي كان قريبا جدًا من العودة للنادي الكاتالوني هذا الصيف".

وقال لاوبورتا خلال لقاء صحافي، "اتفقت الإدارة وميسي ووالده على كل الأمور، لكن الإيقاع كان مختلفًا لعدم تكرار تبعات سلبية سابقة وأبلغناهما بمراقبة لوائح اللعب المالي النظيف.

وأضاف: "مر بعض الوقت وتم الاتفاق على العقد، لكن خورخي ميسي تحدث معي وأخبرني أن ليو قرر الانضمام لـ"انتر ميامي" الأمريكي لأنه قضى أوقات صعبة مع "سانجرمان" وتعرض لضغوطات كبيرة".

سابفيتش إلى الدوري السعودي

هذا وتعاقد نادي "الهلال" السعودي مع لاعب الوسط الدولي الصربي سارغي ميلانكوفيتش سافيتش، قادما من "لاتزيو" الإيطالي لمدة 3 سنوات مقابل 42 مليون يورو.

وحصل اللاعب على مبلغ يتراوح ما بين 15 و20 مليون يورو.

الموهبة البرازيلية روكي إلى "برشلونة"

وأعلن "برشلونة" بطل الدوري الإسباني لكرة القدم تعاقده رسميا مع المهاجم البرازيلي الشاب فيكتور روكي،  الذي سينضم إلى صفوف الفريق الموسم ما بعد المقبل.

وأكد النادي الكاتالوني ان صاحب الـ18 عامًا وقع عقدًا مدته 6 سنوات، على أن تبلغ قيمة البند الجزائي 500 مليون يورو.

لبنانالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة