طوفان الأقصى

رياضة

منتخب لبنان الشبابي للكرة الشاطئية إلى كأس العالم
16/07/2023

منتخب لبنان الشبابي للكرة الشاطئية إلى كأس العالم

تأهل منتخب لبنان للكرة الطائرة الشاطئية دون الـ21 عاما والمؤلف من عمر أبي كرم وهادي شبيب إلى نهائيات كأس العالم المقررة في تشرين الثاني المقبل، بعد وصوله إلى نصف نهائي بطولة آسيا المقامة في تايلند بفوزه على كازاخستان 2 0، قبل أن يخسر أمام منتخب كازاخستان 2 1 في نصف النهائي.

 

إدارة جامعة ميشيغان ترفض السماح ليوسف خياط بالمشاركة مع منتخب لبنان

رفضت إدارة جامعة ميتشيغان الأمريكية السماح للاعب منتخب لبنان لكرة السلة الواعد يوسف خياط بالمشاركة في نهائيات كأس العالم التي يشارك فيها لبنان اعتبارا من 25 آب المقبل وحتى العاشر من أيلول.

وأمل مدرب منتخب لبنان جاد الحاج أن تنجح الاتصالات بالسماح لخياط بالتواجد بالعرس العالمي.

ويدخل المنتخب اللبناني معسكرا مغلقا بمدينة جزين ابتداءا من الاثنين المقبل.

 

الأنصار يهزم الساحل وديا

تغلب الأنصار على ضيفه شباب الساحل وديا بأربعة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الزعيم على طريق المطار، ضمن استعداداتهما لخوض منافسات الدوري الذي ينطلق مطلع الشهر المقبل.

سجل للأنصار حسن معتوق، هدفين، واحتفل بعيد ميلاده بعد اللقاء وأضاف يوسف الحاج وعمر بهلوان هدفين للأخضر، بينما سجل محمود سبليني وفضل عنتر هدفي الساحل.

 

معسكر داخلي للبرج

يدخل فريق البرج لكرة القدم معسكرا مغلقا بمدينة زغرتا الشمالية حتى السبت المقبل، يتخلله تمرينين صباحي ومسائي على ملعب المرداشية، على أن يخوض مباراتين وديتين أمام منتخب الشباب الخميس على ملعب الرئيس الشهيد رشيد كرامي، كما يواجه السلام زغرتا السبت في المرداشية.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل