طوفان الأقصى

رياضة

أزمة التضامن مستمرة.. واجتماع لاتحاد السلة مع مسؤولي أندية الدرجة الأولى
20/07/2023

أزمة التضامن مستمرة.. واجتماع لاتحاد السلة مع مسؤولي أندية الدرجة الأولى

على الرغم من نجاح إدارة فريق التضامن صور بتسديد المبلغ المستحق للاعب البوسني هاسك الذي رفع قضيته للاتحاد الدولي لكرة القدم بعدما تمّ اقتراضه وبالتالي يتجه الاتحاد الدولي لرفع قرار منع التضامن من التعاقد مع لاعبين أجانب.

إلا أن أزمة "سفير الجنوب" ما زالت مستمرة فبالرغم من رحيل عدد من اللاعبين المميزين فإن الادارة التي ما زالت تسعى للبحث عن ممولين بالرغم من أن مدينة صور تعج برجال الأعمال والمغتربين القادرين على دعم الفريق.

لكن التحضيرات الجدية لم تبدأ بعد من حسم مسألة المدرب إلى التعاقدات المحلية والأجنبية خاصة أن باب التواقيع يقفل في الخامس والعشرين من الجاري أي قبل عشرة أيام من انطلاق الدوري. فهل سينجح القيمون على سفير الجنوب في انقاذه قبل بداية الموسم وتأمين المال اللازم؟

اجتماع لاتحاد السلة مع مسؤولي أندية الدرجة الأولى

يعقد الاتحاد اللبناني لكرة السلة اجتماعًا مع رؤساء ومسؤولي أندية الجرة الأولى لبحث أنظمة وقوانين بطولة لبنان للموسم المقبل.

في اطار حرس اللجنة الادارية لاتحاد السلة على التشاور والتواصل مع الأندية والوقوف على آراءها ومقترحاتها.

معسكر المنتخب مستمر

يستمر المعسكر المغلق الذي يقيمه المنتخب الوطني لكرة السلة تحت اشراف المدرب جاد الحاج في منطقة جزين استعدادًا لنهائيات كأس العالم.

ونجحت الاتصالات بالسماح للاعب جامعة ميتشيغان يوسف خياط بالالتحاق بتشكيلة المنتخب التي ستستعيد أيضًا النجم وائل عرقجي الذي أبلى من الإصابة إلى جانب زميله علي منصور.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل