موقع طوفان الأقصى

رياضة

"العهد" الأقل نشاطًا في سوق "الانتقالات"
26/07/2023

"العهد" الأقل نشاطًا في سوق "الانتقالات"

على غير عادته لم يدخل "العهد" بطل الدوري بقوة إلى سوق "الانتقالات"، ولولا ضمه للثلاثي السوريان الدوليان محمد مرمور ومحمد الحلاق إلى جانب الدولي الأردني محمد أبو حشيش وتجديده للاسكتلندي لي أروان لما تنبه أحد لحركة "العهد" الذي افتتح موسم "الانتقالات" بضم المهاجم الدولي كريم درويش واختتمه بضم سلطان حيدر شقيق المخضرم محمد حيدر.

واستعاد "العهد" الذي تخلّى عن أكثر من 15 لاعب، الحارس الدولي مصطفى مطر المعار لـ"العروبة" السعودي والمهاجم زين العابدين فران من "شباب الساحل".

وأعار "العهد" المدافع الدولي محمد باقر الحسيني لـ"البرج" والمهاجم محمد ناصر لـ"الصفاء" لموسم واحد إضافة للحارس الدولي مهدي خليل المنتقل إلى "الفيصلي" الأردني.

وكان "الصفاء" الذي استعاد استقراره الإداري نسبيًا مع قدوم نائب الرئيس رامي البيطار هو الأنشط في سوق الانتقالات الصيفية، إذ بدّل جلده وضم 20 لاعبًا بينهم ثنائي هولندي وثنائي ألماني إلى جانب لاعبي "العهد" ساجد أمهز وعلي حيدر وحبيب شويخ واندرو صوايا ومحمد قدوح ومحمد ناصر على سبيل الإعارة، والفلسطيني عدنان سلوم والحارس هادي مرتضى واللاعبين غازي حنينة وحسن شعيتو شيبريكو وأحمد حجازي.
 
إصابة مدافع "النجمة"

وتعرّض المدافع الدولي المخضرم قاسم الزين لإصابة خلال مباراة فريقه الودية أمام "شباب الساحل"، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما.

وبحسب نتيجة الصورة التي سيخضع لها سيتبين مشاركته من عدمها أمام "العهد" في السوبر الأحد.

"السلام" يخسر التحكيم

وخسر نادي "السلام زغرتا" الدعوى التي تقدم بها ضد الاتحاد اللبناني لكرة القدم و"الصفاء" حول المباراة التي جرت في الدوري وانتهت بالتعادل، ليحكم الحكم جيرار حدديان بخسارة "السلام" وتثبيت لعبه في الدرجة الثانية.

خليل خميس يغيب عن السوبر وافتتاح الدوري

هذا وتبين أنّ الإصابة التي تعرض لها لاعب "العهد" المدافع خليل خميس ليست خطيرة، وهي عبارة عن كدمة في الركبة تحتاج للعلاج والراحة لمدة 10 أيام، ما يعني غياب قلب الدفاع عن مواجهة السوبر أمام "النجمة" الأحد إلى غيابه عن افتتاح الدوري.

"طرابلس" يحتفظ بالمدافع الحلبي ويستعيد علاء عز

ونجح "طرابلس الرياضي "بتدعيم فريقه برباعي أجنبي إلى جانب الحفاظ على إعارة المدافع عبيدة الحلبي معارًا من "الأنصار".

كما استعاد المهاجم علاء عز من "النجمة" ولموسم واحد أيضًا.

لبنانالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة