طوفان الأقصى

رياضة

للمرة الـ16… روجيه فغالي يحرز لقب "رالي لبنان الدولي"
18/09/2023

للمرة الـ16… روجيه فغالي يحرز لقب "رالي لبنان الدولي"

أحرز السائق اللبناني روجي فغالي وملاحه جوزف مطر لقب "رالي لبنان الدولي الـ45"، في الجولة الرابعة من بطولة الشرق الأوسط للسيارات، متفوقًا على العماني عبد الله الرواحي الذي حلّ ثانيًا وباسل أبو حمدان ثالثًا. واللقب هو السادس عشر لفغالي في مسيرته، معززًا رقمه القياسي بعدد مرات الفوز.

لبنان يكتسح سريلانكا في سلة آسيا للناشئين

إلى ذلك، استهل المنتخب اللبناني لكرة السلة دون 16 عامًا مشواره، في بطولة آسيا المقامة في العاصمة القطرية الدوحة، باكتساح نظيره السريلانكي بفارق 54 نقطة 99 45. والبطولة القارية بنستختها السابعة تستمر حتى الأحد المقبلن وهي مؤهلة لبطولة العالم تركيا 2024، وتتأهل المنتخبات التي تبلغ المربع الذهبي إلى المونديال.

تعادل لمنتخب الصالات

من جانبه، تعادل المنتخب اللبناني لكرة الصالات مع ضيفه العراقي بثلاثة أهداف لكلّ منهما، في مباراة ودية جمعت المنتخبين على ملعب الصداقة، ضمن الاستعدادات لتصفيات كأس آسيا تايلند 2024.

"الشباب حارة صيدا" في المجموعة الثانية

في سياق آخر، أفرزت قرعة بطولة آسيا للأندية لكرة اليد التي سحبت في العاصمة الكويتية الكويت نادي "الشباب حارة صيدا" اللبناني في المجموعة الثانية إلى جانب "العربي" القطري و"القادسية" الكويتي و"الجيش" العراقي و"الشارقة" الإماراتي. وتقام المنافسات ما بين السادس عشر والسابع والعشرين من تشرين الثاني المقبل.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة