طوفان الأقصى

رياضة

انتصار للعراق والأردن في كأس آسيا
16/01/2024

انتصار للعراق والأردن في كأس آسيا

تغلّب المنتخب العراقي على نظيره الأندونسي بثلاثة أهداف لمهندي علي كاظم وأسامة رشيد وأيمن حسين، وذلك لحساب المجموعة الرابعة التي تتصدرها اليابان الفائزة على فيتنام بأربعة أهداف لهدف.

كما سحق المنتخب الأردني نظيره الماليزي برباعية بفضل ثنائيتي محمود مرضي ومسوى التعمري. وبذلك تتصدر الأردن المجموعة بفارق الأهداف عن كوريا الجنوبية التي هزمت البحرين بثلاثة أهداف لهدف.

وبعد تسجيل محمود مرضي هدفه؛ احتفل بالكشف عن قميص أبيض تحت قميص اللعب الأصلي كتب عليه "هي قضية الشرفاء" كرسالة إلى أهالي قطاع غزة. 

تعادل للجزائر وفوز عريض للسنغال في كأس الأمم الإفريقية

استهل المنتخب الجزائري لكرة القدم مشواره، في كأس الأمم الإفريقية، بالتعادل مع أنغولا بهدف لهدف، وأحرز بغداد بونجاح هدف الخضر الوحيد.

حقّق المنتخب السنغالي حامل اللقب فوزًا كبيرًا على غامبيا بثلاثية، بفضل ثنائية لمين كمارا وهدف بابغاي لحساب المجموعة الثالثة. كما تعادلت الكاميرون مع غينيا بهدف لهدف.

ميسي يحصد جائزة  the beast

حصد نجم أنتر ميامي الأميركي والمنتخب الأرجنتيني ليونال ميسي جائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم the beast، ليجمع النجم المتوج بكأس العالم قطر 2022 بين جائزتي الكرة الذهبية وجائزة الأفضل.

كما حصد مدرب مانشستر سيتي الإسباني بيب غوارديولا جائزة المدرب الأفضل في العالم للعام 2023، وتوج حارس السيتي البرازيلي إدرسون لجائزة الأفضل في العالم. حصول ميسي على الجائزة كان مفاجئًا خصوصًا أنّه لم يحصد أي لقب في المرحلة التي شملها التصويت، ما بين 19 كانون الأول/ديسمبر و20 آب/أغسطس من العام الماضي.

المهاجم النيجيري قادري إلى الساحل

وصل المهاجم النيجيري صمود قادري إلى بيروت تمهيدًا للالتحاق بفريق شباب الساحل، والذي سيخوض سداسية الأندية الأواخر.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة