طوفان الأقصى

الخليج والعالم

الشيخ قيس الخزعلي: انسحاب القوات الأجنبية انتصار كبير ناتج عن عمليات المقاومة 
25/01/2024

الشيخ قيس الخزعلي: انسحاب القوات الأجنبية انتصار كبير ناتج عن عمليات المقاومة 

أكد الأمين العام لعصائب أهل الحق العراقية الشيخ قيس الخزعلي، أن انسحاب القوات الأجنبية من العراق هو "انتصار كبير ناتج عن عمليات المقاومة والدماء الطاهرة التي أريقت بهذا الطريق".

جاء ذلك تعليقًا على ما أعلنته وزارة الداخلية العراقية اليوم الخميس 25/01/2024، عن التوصل إلى اتفاق مع الولايات المتحدة الأميركية على صياغة جدول زمني يحدد مدة وجود قوات الاحتلال الأميركي وما يسمى بـ"التحالف الدولي".

وكتب الشيخ الخزعلي في تدوينة على منصة "إكس": إن "انسحاب القوات الأجنبية التي دخلت العراق بعنوان التحالف الدولي، خطوة هامة وبالاتجاه الصحيح، لتحقيق الأمن والاستقرار، واستكمال السيادة الوطنية".

أضاف: "نحن في الوقت الذي نجدد فيه دعمنا لتحقيق هذا الهدف، الذي سيكون إنجازًا بل انتصارًا كبيرًا ناتجًا عن جهود عمليات المقاومة الإسلامية والدماء الطاهرة التي أريقت في هذا الطريق".

وتابع الشيخ الخزعلي يقول: "مضافًا إلى الجهود الوطنية المخلصة من قوى الإطار التنسيقي والموقف الوطني من دولة السيد رئيس الوزراء، فإننا نؤكد على ضرورة وأهمية منع التسويف والمماطلة في خروج هذه القوات بأقرب وقت ممكن، وإيكال هذه التقديرات إلى اللجنة الفنية العراقية بدون أي تدخلات أو ضغوطات، والأمور بخواتيمها".

وختم الشيخ الخزعلي قائلًا: "الرحمة والرضوان لشهدائنا الأبرار والعز والفخر لعراقنا العزيز".
 

عصائب أهل الحق

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة