رياضة

الرياضي وهوبس إلى نصف نهائي دورة دبي لكرة السلة
31/01/2020

الرياضي وهوبس إلى نصف نهائي دورة دبي لكرة السلة

بلغ الرياضي حامل اللقب نصف نهائي دورة دبي الدولية الحادية والثلاثين لكرة السلة بفوزه المستحق على بيروت 85 74 ضمن منافسات دور الثماني ليضرب موعدا مع مواطنه هوبس في دور الأربعة في اعادة لمواجهة الفريقين في الدور الأول والتي انتهت بنتيجة 94 82.
ويدين بطل لبنان بالفوز للأداء الجماعي وتألق النيجيري مايك افبرا الذي سجل 29 نقطة بينها سبع ثلاثيات واضاف وائل عرقجي 20 نقطة، ودواين جاكسون 12 نقطة، بينما سجل الي رستم 22 نقطة وأضاف جيرون جانسون 17 نقطة.
وفاز هوبس على الرادسي التونسي 82 78 في مباراة مثيرة بفضل نجمه علي منصور الذي أحرز ثلاثية مع خطأ في الثواني الأخيرة قالبا تأخر فريقه لفوز مستحق بفضل أداء جماعي مميز قدمه رجال المدرب جاد الحاج.

علي حيدر إلى الرياضي
التحق نجم كرة السلة اللبناني علي حيدر بفريق الرياضي في دبي، ليكمل معه المشوار في البطولة الودية التي سيواجه فيها حامل اللقب مواطنه هوبس في المربع الذهبي. وسيشكل حيدر مكسبًا كبيرًا وقوة ضاربة إضافية لكتيبة أحمد فران.
وكان علي حيدر تألق مع الوحدات الاردني ليفرض نفسه نجما أولًا في دوري السلة الأردني، ويقود فريقه الوحدات لحصد اللقب للمرة الأولى في تاريخه بعدما خاض 11 مباراة برز خلالها بمعدل تسجيل بلغ 27 نقطة مع تسع متابعات و2 فاصل تسع تمريرات في المباراة، ليحصد شعبية جارفة في قلوب جماهير الفريق في الملعب وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ المزيد في: رياضة