طوفان الأقصى

رياضة

دراغان مدربا لـ"شباب الساحل"
29/12/2021

دراغان مدربا لـ"شباب الساحل"

أعلن نادي "شباب الساحل" تعيين الصربي دراغان يوفانوفيتش مدربا للفريق خلفا للسوري حسين عفش، على أن يباشر مهامه فور وصوله إلى لبنان وسيواصل قيادة مباريات الفريق حتى نهاية الموسم.

وأعلن النادي عن تعزيز جهازه الفني بالمدرب الوطني إبراهيم فقيه كمساعد لدراغان، إلى جانب محمود علامة ومدرب الحراس علي فقيه.

وسبق لدراغان ان درب العديد من الأندية الصربية إلى جانب تدريبه أندية عربية، قبل أن يتولى مهمة الاشراف على "شباب البرج" في موسم 2019-2020 الذي لم يستكمل.

حمزة الخير إلى الدوري الهندي

أعلن نادي "العهد" متصدر الدوري اللبناني لكرة القدم احتراف مدافعه حمزة الخير في الدوري الهندي مع نادي دكرا بعقد اعارة لمدة ثلاثة أشهر.

وكان الخير قد انضم إلى "العهد" خلال فترة الانتقال الصيفي قادما من "السلام زغرتا".

"الانترانيك" يحقق فوزا صعبا على "بيبلوس"

هذا وحقق "الانترانيك" فوزا صعبا على "بيبلوس" 79-71 في اللقاء الذي جمع الفريقين لحساب الجولة التاسعة من دوري كرة السلة.

ورفع "الانترانيك" رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث، بينما رفع "بيبلوس" رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثامن.

"ليستر" يطيح بـ"ليفربول" وتعثر لـ"توتنهام"

فاجأ "ليستر سيتي" ضيفه "ليفربول" وتغلب عليه بهدف دون رد ضمن فعاليات الجولة العشرين للدوري الإنجليزي الممتاز، ليسدي الثعالب الذين رفعوا رصيدهم إلى 25 نقطة خدمة لـ"مان سيتي" المتصدر الذي يبتعد بفارق ست نقاط عن "ليفربول" و"تشلسي" بعدما تجمد رصيد الريدز الذي أهدر له المصري محمد صلاح ركلة جزاء في المباراة للمرة الأولى في الدوري الممتاز عند 41 نقطة.

وأهدر "توتنهام" نقطتين بتعادله مع "سواثهامتون" بهدف لهدف، وحقق "وستهام" فوزا عريضا على "واتفورد" بأربعة أهداف لهدف، وفاز "كرستل بالاس "على "نرويتش" بثلاثية.

وانضمت مواجهة "افرتون" و"نيوكاسل" إلى قائمة المباريات المؤجلة في الدوري الممتاز جراء تفشي وباء "كورونا" في صفوف نيوكاسل.

وكان من المقرر إقامة المباراة على ملعب "افرتون" في اليوم الأخير من العام الجاري.

صدامات ساخنة في دوري الأبطال الافريقي

وأسفرت قرعة دوري المجموعات لدوري الأبطال الافريقي عن وقوع "الأهلي" المصري حامل اللقب في المجموعة الأولى إلى جانب "ماميلودي سانداونز" الجنوب افريقي وقطبي السودان "الهلال" و"المريخ".

وحل "الزمالك" المصري في المجموعة الرابعة إلى جانب "الوداد" المغربي  و"بترو" و"اسبرانسا" الأنغوليين.

ولم ترحم القرعة قطبي الكرة التونسية "الترجي" و"النجم الساحلي" فحلّا في المجموعة الثالثة إلى جانب "شبيبة بلوزداد" الجزائري و"جوان كلاكسي" البتسواني الذي يشارك في دوري المجموعات للمرة الأولى في تاريخه.

وكشفت مصادر صحافية عن اهتمام نادي "اشبيليا" الاسباني بمهاجم "مانشستر يونايتيد" الدولي الفرنسي انطوني مارسيال بهدف ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعدما أبدى مدرب اليونايتيد عدم رغبته ببقاء مارسيال في مسرح الأحلام.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل