westillwithhossein

رياضة

ريـال مدريد إلى نهائي السوبر الاسباني

13/01/2022

ريـال مدريد إلى نهائي السوبر الاسباني

أكّد ريال مدريد سيطرته في الفترة الأخيرة على كلاسيكو الأرض بعدما حقّق الملكي الفوز الخامس تواليًا على غريمه برشلونة وبثلاثة أهداف لهدفين ضمن نصف نهائي كاس السوبر ليقترب متصدر الدوري الاسباني من رقم برشلونة القياسي صاحب ال13 لقب في المسابقة بينما يملك الريال 11 لقبا.

افتتح البرازيلي فينسيوس مسلسل الأهداف بعد 25 دقيقة على البداية قبل أن يدرك الهولندي ديونغ التعادل للنادي الكاتالوني قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول.
وأحرز الفرنسي كريم بنزيما هدف التقدّم لكتيبة أنشيلوتي عند الدقيقة 72 ليرد رجال اتشافي بهدف الواعد انسو فاتي قبل سبع دقائق من النهاية.
ومطلع الشوط الإضافي الأول سجّل لاعب الوسط فالفاردي هدف الفوز لمتصدر الليغا.

انتر بطلًا لكأس السوبر الإيطالية
تُوّج انتر بلقب كأس السوبر الإيطالية للمرّة الأولى منذ العام 2011 والسادسة في تاريخه بفوزه على غريمه يوفنتوس بهدفين لهدف بعد التمديد اثر نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لهدف.
وأهدى البديل التشيلي الكسيس سانشيز الأفاعي اللقب بعدما أحرز هدف الفوز في الدقيقة الأولى من الوقت البديل للشوط الاضافي الثاني مجنبًا خوض متصدر الكالتشيو ركلات الحظ.
وافتتح السيدة العجوز باب التسجيل عبر وستون قبل أن يدرك الأرجنتيني لوتارو التعادل من ركلة جزاء قبل عشر دقائق من نهاية الحصة الأولى، لينتهي اللقاء بوقته الأصلي بتعادل فرض خوض شوطين إضافيين نجح خلالهما بطل إيطاليا من خطف اللقب وضمّه إلى خزائنه.

تشلسي إلى نهائي كأس الرابطة 
بلغ تشلسي نهائي كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم بعدما جدّد فوزه على توتنهام بهدف مدافعه الألماني روديغار في لقاء الإياب.
وكان بطل أوروبا قد فاز ذهابًا بهدفين وهو سينتظر مواجهة المنتصر من موقعة ليفربول وارسنال.

اتلنتا إلى ربع نهائي كأس إيطاليا
بات أتلنتا أول المتأهلين إلى ربع نهائي كاس إيطاليا لكرة القدم بالفوز على فينتسيا بهدفين ضمن الدور ثمن النهائي.
 

كرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة