intifada

رياضة

رونالدو الهداف الأول في التاريخ

13/03/2022

رونالدو الهداف الأول في التاريخ

بات النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتيد الإنجليزي، أفضل هداف في تاريخ المبارايات الرسمية بعد ثلاثيته في مرمى توتنهام في الدوري بعدما رفع رصيده إلى 807 أهداف متقدما على النمساوي جوزف بيكان صاحب ال805 في المسابقات الرسمية.

ليواصل الدون ممارسة هوايته بتحطيم الأرقام القياسية.

 

ميلان يعزز صدارته  للكالتشيو وفوز جديد ليوفنتوس

حافظ ميلان على صدارته للدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه الصعب على انبولي بهدف ضمن الجولة التاسعة والعشرين من المسابقة، ليرفع رصيده إلى 63 نقطة في القمة موسعا الفارق مؤقتا مع غريمه وجاره انتر إلى خمس نقاط.

وواصل يوفنتوس زحفه نحو القمة بفوزه على سامبدوريا بثلاثة أهداف لهدف ليرفع رصيده إلى 56 نقطة في المركز الرابع.

 

تعثر لبايرن ميونخ في الدوري الألماني

أسدى بايرن ميونخ المتصدر وحامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم خدمة لغريمه ومنافسه بروسيا دورتموند الوصيف بتعادله مع مضيفه هوفنهايم بهدف لهدف لحساب الجولة السادسة والعشرين من المسابقة.

لتكون الفرصة متاحة أمام الفريق الأصفر لتقليص الفارق إلى أربع نقاط في صراع الفريقين على لقب الدوري بحال فوزه على ارمينيا بليفيلد.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 60 نقطة.

وتعادل ينيون برلين مع شتودجارت بهدف لهدف.

 

تعادل لفالنسيا وفوز لفيا ريال في الليغا

حسم التعادل السلبي مواجهة خيتافي مع فالنسيا ضمن الجولة الثامنة والعشرين للدوري الاسباني، فيما تغلب فيا ريال على سلتافيكو بهدف.

 

مبابي يقترب من ريال مدريد

كشفت يومية ماركة الاسبانية المقربة من نادي ريال مدريد عن تكثيف متصدر الدوري الاسباني من مفاوضاته مع نجم باريس سان جرمان والمنتخب الفرنسي كليان مبابي من أجل ضمه بصفقة انتقال حر الصيف المقبل.

وأوضحت أن النادي الملكي يسعى لاتمام الاتفاق قبل يوم الجمعة المقبل على أن لا يتم الإعلان عن انجاز الصفقة قبل نهاية الموسم.

وسيوقع مبابي على عقد طويل الأمد مع الميرنغي مقابل راتب سنوي سيصل إلى 25 مليون يورو إضافة لمكافئة توقيع تتراوح ما بين 60 و80 مليون يورو.

 

رابطة الدوري الممتاز تبعد ابراموفيتش عن تشلسي

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز إيقاف رجل الأعمال الروسي رومان أبراموفيتش عن إدارة نادي تشلسي استجابة لقرار الحكومة البريطانية بفرض عقوبات على رجل الأعمال االروسي وتجميد أصوله في المملكة المتحدة باستثناء السماح لتشلسي بمواصلة نشاطه المتعلق بكرة القدم، مانعة على البلوز بيع أو تجديد عقود لاعبيه أو ضم لاعبين جدد إضافة لمنعه من بيع إلا التذاكر الموسمية.

وبررت الحكومة الإنجليزية قرارها بدعم الملياردار الروسي لبلاده في العملية العسكرية التي تشنها على أوكرانيا وعلاقته بالرئيس الروسي فلاديمير بوتن.

وفي سياق متصل ذكرت تقارير صحافية ان حسابات وبطاقات أئتمان تابعة لنادي تشلسي تم تجميدها مؤقتا بعد العقوبات التي فرضت على مالك النادي.

إقرأ المزيد في: رياضة