عشرة الفجر - 2023

رياضة

الاتحاد الروسي للكرة الطائرة يطالب بـ80 مليون دولار

07/04/2022

الاتحاد الروسي للكرة الطائرة يطالب بـ80 مليون دولار

قاد النجم الفرنسي كريم بنزيما فريقه ريال مدريد لقطع شوط كبير نحو بلوغ نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم بتسجيله ثلاثية في مرمى مضيفه تشلسي حامل اللقب ضمن ذهاب الدور ربع النهائي في "ستانفورد بريدج" بينما سجل كاي هافرتس هدف البلوز الوحيد، ليصبح الفريق الملكي على بعد خطوة من بلوغ المربع الذهبي عندما يستقبل تشلسي الأربعاء المقبل في بارنابيو.

ووضع فيا ريال قدمًا في دور الأربعة بفوزه على ضيفه بايرن ميونخ الألماني بهدف ليكون بحاجة لتعادل في اليانز ارينا للتأهل إلى نصف النهائي.

كومن مدربًا لمنتخب هولندا

من جهته، أعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم أن مدرب برشلونة السابق رونالد كومن سيخلف المدرب الوطني لويس فنخال المصاب بالسرطان مطلع العام المقبل على رأس القيادة الفنية لمنتخب الطواحين.

الاتحاد الروسي للكرة الطائرة يطالب بـ80 مليون دولار

في سياق آخر، أعلن الاتحاد الروسي لكرة القدم تقديمه طلبًا لمحكمة التحكيم الرياضية للحصول على 80 مليون دولار كتعويض من الاتحاد الدولي للعبة بعد سحب بطولة العالم من روسيا.

وأكد أمين عام الاتحاد الروسي للكرة الطائرة الكسندر رمينو أن الطلب المقدم أمام المحكمة يثبت بالأوراق الرسمية وبالتفاصيل كل النفقات التي دفعت لتنظيم بطولة كأس العالم للعبة الصيف المقبل.

الفيفا يوضح

بالمقابل، رد الاتحاد الدولي لكرة القدم على الأخبار المتداولة حول زيادة زمن المباريات في مونديال قطر إلى 100 دقيقة بدلًا من 90.

وأكد الفيفا عبر حسابه الرسمي على تويتر أنه لن تكون هناك تغييرات على القواعد المتعلقة بزمن مباريات كرة القدم بكأس العالم 2022 في قطر أو أي مسابقة أخرى.

وتستضيف قطر المونديال ما بين 21 تشرين الثاني و18 كانون الأول.

الفيفا

إقرأ المزيد في: رياضة