alahedmemoriz

رياضة

فوز للأخاء والصفاء والنجمة والحسم إلى الجولة الأخيرة

30/04/2022

فوز للأخاء والصفاء والنجمة والحسم إلى الجولة الأخيرة

تأجّل حسم تحديد هوية الهابط الثاني لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم إلى الأسبوع العاشر والأخير بعدما فاز الصفاء على ملعب صيدا البلدي على سبورتينج الرياضي الذي ودّع دوري الأضواء بثلاثة أهداف لهدف ضمن الأسبوع التاسع لسداسية الأندية الأواخر ليرفع رصيده إلى 22 نقطة بفضل ثنائية المخضرم روني عزار، وأضاف الغاني نيكولاس هدفًا بينما سجّل قاسم الشوم هدف سبورتينج الذي تجمّد رصيده عند 11 نقطة في المركز الأخير.

وأنعش الأخاء وصيف القاع آماله بالبقاء لموسم إضافي في دوري الكبار بفوزه على ضيفه طرابلس الرياضي بثنائية على ملعب بحمدون البلدي ليرفع مارد الجبل رصيده إلى 22 نقطة في المركز ما قبل الأخير، وهو سيواجه سبورتينج في الأسبوع الأخير، بينما هبط طرابلس للمركز الثامن بعدما تجمّد رصيده عند 28 نقطة.

ونجح النجمة بإيقاف مسلسل انتصارات الحكمة وتغلّب عليه بهدفين ليرفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز السابع بينما سيواجه الحكمة الصفاء في مباراة مصيرية في الأسبوع الأخير.

بيروت بطلا لكأس لبنان لكرة السلة

تُوّج نادي بيروت بلقبه الأول محليًّا في تاريخه عقب فوزه في نهائي كأس لبنان لكرة السلة على غريمه الرياضي بسهولة 82 65 في المباراة التي جمعت الفريقين في بكفايا بغياب الجمهور.

ونجح رجال المدرب أحمد فران من بسط ايقاعهم منذ البداية بفضل الأداء الجماعي وتألّق الثنائي جيرار حديديان وهايك كيوكجيان ليتقدّم منذ البداية وبفارق بلغ 12 نقطة نهاية الربع الأول قبل أن يتوسع ليتجاوز العشرين نقطة في الربع الأخير. ليخرج رجال المدرب جوروج جعجع بالمركز الثاني.

نادي العهد الرياضينادي النجمة الرياضي

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة