alahedmemoriz

رياضة

الاتحاد الدولي لكرة القدم يُغرّم الاتحاد اللبناني

03/05/2022

الاتحاد الدولي لكرة القدم يُغرّم الاتحاد اللبناني

غرّمت لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم الاتحاد اللبناني للعبة مبلغ مئة الف فرانك سوسري ما يزيد عن المئة الف دولار، بسبب توقف مباراة لبنان وسوريا التي جرت على ملعب صيدا البلدي ضمن التصفيات الآسيوية الحاسمة والمؤهلة إلى مونديال قطر 2022، والأحداث التي رافقتها من رمي زجاجات فارغة وكما حرمت اللجنة منتخب لبنان من اللعب بحضور جماهيره لمباراة واحدة.

وجرى تغريم الاتحاد السوري 7500 فرانك سوسري، بسبب دخول أحد مشجعي المنتخب السوري إلى أرض الملعب.

قائد الصفاء: تحضيراتنا جيدة لمواجهة الحكمة

أكد قائد نادي الصفاء واللاعب الدولي المخضرم محمد زين طحان أن تحضيرات فريقه للمباراة المفصلية أمام الحكمة تسير بشكل جيد ويواجه الصفاء الحكمة عصر الخميس على ملعب جونيا ضمن الجولة الأخيرة لسداسية الأندية الأواخر.

ويحتاج الأصفر للفوز لضمان البقاء الذي اعتبر طحان أنه اقترب مع المدرب مالك حسون الذي ساهم بشكل كبير بتطوير الفريق ومصيرنا بيدنا والدقائق الـ90 حاسمة لموسم الفريق.

بلال حاجو يعتزل

بعد ثلاثة عقود من ممارسة كرة القدم، أعلن قائد نادي التضامن صور واللاعب الأسبق للمنتخب الوطني بلال حاجو اعتزاله اللعبة.

ووجّه حاجو الشكر لكل المدربين والأجهزة الفنية التي عمل معها ولإدارة نادي التضامن صور الحالية وكل الادارات السابقة، موجهًا التحية لجمهور الفريق الذي كان إلى جانبه طوال مسيرته.

منتخبا لبنان تحت 15 عاما و14 عاما إلى أرمينيا

يستعدّ منتخبا لبنان دون الـ 15 عامًا والـ 14 عامًا للمشاركة في البطولة التطويرية الأوروبية بالعاصمة الأرمينية ياريفان والتي تقام ما بين الثامن والثالث عشر من أيار الجاري.

ويفتتح المنتخب اللبناني دون 15 عامًا والذي سيخوض ثلاث مبارايات مواجهاته بمواجهة جورجيا في الثامن منه على أن يلعب مع أرمينيا المضيفة فمولدافيا، بينما يفتتح منتخب دون الـ 14 عامًا مباراياته بمواجهة ارمينيا الأحد على أن يلتقي الإمارات في العاشر من أيار ويختتم مشواره بمواجهة أحد أندية الدرجة الأولى الأوروبية لنفس الفئة العمرية في الثاني عشر من أيار.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة