40spring

رياضة

بلال فراج يعود لـ"الأنصار" ويوفانوفيتش باق في "الساحل"

20/06/2022

بلال فراج يعود لـ"الأنصار" ويوفانوفيتش باق في "الساحل"

قررت إدارة نادي "الأنصار" بعد اجتماع عقدته بحضور رئيس النادي نبيل بدر، حل كافة الأجهزة الفنية والإدارية لكافة الفرق باستثناء فريقي الناشئين والبراعم اللذين يشاركان في بطولة الفئتين.

كما قررت الإدارة تعيين بلال فراج مديرًا للنادي ومديرًا للفريق الأول لكرة القدم ومنحه كامل الصلاحيات للقيام بواجباته الإدارية، والإبقاء على اجتماعات الهيئة الإدارية مفتوحة لحين البت بتشكيل الجهاز الفني للفريق الأول والفئات العمرية.

نادي "الساحل" جدد ثقته بمدربه الصربي

وقررت الهيئة الإدارية لنادي "شباب الساحل" تجديد الثقة بالمدرب الصربي دراغان لقيادة الفريق للموسم المقبل.

وشكلت الهيئة الجهازين الفني والإداري، فإلى جانب دراغان يوفانوفيتش عُين محمد إبراهيم مساعدًا للمدرب وعلي فقيه مدربًا للحراس وحسين فاضل مديرًا للفريق وبيار فلفلة مدربًا للياقة والإعداد البدني.

هل ينتقل حارس "العهد" إلى الدوري السعودي

وتسارعت وتيرة الاتصالات بين نادي "العهد" بطل الدوري اللبناني لكرة القدم و"العروبة" السعودي الناشط في دوري الدرجة الأولى والطامح للصعود للدوري الممتاز، بهدف التعاقد مع حارس الأصفر والمنتخب الوطني مصطفى مطر إلى صفوفه على سبيل الإعارة.

منتخب الناشئين إلى الأردن

ويخوض المنتخب اللبناني للناشئين (تحت 16 عاما) غمار منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا التاسعة، التي تقام بمدينة العقبة الأردنية ابتداء من الواحد والعشرين من الجاري وحتى الثلاثين منه.

ويلعب منتخب لبنان الذي وصل إلى العقبة في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات سوريا وفلسطين والكويت، وضمت المجموعة الأولى منتخبات الأردن والعراق واليمن وعمان.

ويفتتح المنتخب اللبناني مشواره في البطولة بمواجهة نظيره الكويتي عند التاسعة مساء الأربعاء، قبل أن يواجه سوريا مساء الجمعة ويختتم مبارياته الأحد بلقاء نظيره الفلسطيني.

ناشئو لبنان يصلون مساءً

وتصل مساء الاثنين بعثة المنتخب اللبناني لكرة السلة للناشئين للذكور (تحت 16 عاما) قادمة من العاصمة القطرية الدوحة، بعد مشاركتها في بطولة آسيا وتحقيق المنتخب الانجاز ببلوغ نهائيات كأس العالم التي تستضيفها اسبانيا الشهر المقبل.

وأخفق المنتخب اللبناني بحصد الميدالية البرونزية والمركز الثالث عقب خسارته أمام نظيره النيوزيلندي 89- 62، فيما توج المنتخب الأسترالي بلقب البطولة القارية عقب فوزه على المنتخب الياباني بنتيجة كبيرة وبفارق 31 نقطة 94-63.

سيدات "الرياضي" بطلات للبنان

وأحرزت سيدات النادي "الرياضي" لقب بطولة لبنان لكرة السلة، بعد فوزهن على سيدات بيروت 56-47 في اللقاء الذي جمع الفريقين في المنارة، لتحسم سيدات النادي الرياضي السلسلة بنتيجة 3-0.

وانتقد رئيس النادي الرياضي مازن طبارة غياب رئيس الاتحاد وأمين سر الاتحاد اللبناني لكرة السلة عن التتويج.

التعادل يحسم دربي مصر

وحسم التعادل الايجابي بهدفين لهدفين قمة "الأهلي" وغريمه "الزمالك" في مباراة مؤجلة عن الجولة العشرين من البطولة.

وحافظ الزمالك بذلك على صدارته برصيد 45 نقطة من 21 مباراة متقدما بأربع نقاط على غريمه الأحمر صاحب المركز الثالث وبحوزته ثلاث مباريات مؤجلة.

ريال مدريد بطلا لدروي السلة الاسباني

نجح نادي "ريال مدريد" ببسط سيطرته على كرة السلة بعد تتويجه باللقب المحلي على حساب غريمه "برشلونة"، بعدما حسم السلسلة 3-1 اثر فوزه في المباراة الرابعة بنتيجة 81-74.
ورفع الملكي عدد القابه في دوري السلة إلى 36 لقبا.

وأكد رئيس النادي فلورنتينو بيراث أن الموسم كان مثاليًا سواء بالنسبة لفريق كرة القدم أو كرة السلة.

"برشلونة" بطلا لدوري الأبطال

أحرز "برشلونة" لقب دوري الأبطال الأوروبي لكرة اليد بفوزه الصعب على كلايسي البولندي 5-3 برميات الترجيح على اثر نهاية الوقتين الأصلي والأضافي بالتعادل بـ32 هدفا لكلا الفريقين.

الهولندي فاراشتابان بطلا لسباق كندا

وتوج سائق "ريدبول" الهولندي ماكس فاراشتابان بجائزة كندا الجولة التاسعة من بطولة العالم لسباقات الفئة الأولى، متفوقا على سائق فراري الاسباني كارلوس سانز الذي حل ثانيا.

ويتصدر فاراشتابن ترتيب السائقين بفارق 24 نقطة عن وصيفه المكسيكي.

السعودية بطلة لآسيا

هذا وتوج المنتخب السعودي لكرة القدم بطلا لكاس آسيا تحت (23 عاما) للمرة الأولى في تاريخه، عقب فوزه في النهائي على مضيفه الأوزباكي بهدفين دون رد.

وسجل أحمد الغامدي وفراس لبريكان هدفي الأخضر السعودي.

لبنانالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة