رياضة

النجمة يواجه الإخاء في جونيه والعهد يلتقي الساحل

13/09/2022

النجمة يواجه الإخاء في جونيه والعهد يلتقي الساحل

حددت لجنة المسابقات في الاتحاد اللبناني لكرة القدم مواعيد وملاعب مباريات الأسبوع الثالث لكرة القدم مع اجراء تعديل وحيد بنقل مباراة النجمة والإخاء من ملعب بحمدون إلى ملعب جونيه البلدي.

وستقام مباريات الجولة يومي السبت والأحد فيلتقي عند الرابعة عصر السبت القادم العهد مع شباب الساحل على ملعب جونيه.

ويواجه الشباب الغازية البرج على ملعب الإمام السيد موسى الصدر في أنصار.

وتقام أربع مباريات عصر الأحد الحكمة يواجه السلام في بحمدون، والاخاء يلعب مع النجمة في جونيه، والصفاء يستضيف التضامن صور على ملعب الصفاء، فيما يحل الأنصار ضيفا على طرابلس على ملعب الرئيس الشهيد رشيد كرامي.

وسيتوقف الدوري نظرا لانشغال لاعبي المنتخب بمعسكر تحت اشراف المدير الفني الصربي الكسندر اليتش والذي يمتد ما بين التاسع عشر والسابع والعشرين من أيلول/سبتمبر الجاري في طرابلس وستكون مناسبة أولى للقاء التش باللاعبين الذين سيستدعيهم فور نهاية المرحلة الثالثة.

ويرفض المدرب الصربي التش اقامة أي تدريب على ملعب عشب اصطناعي لذلك تم اختيار طرابلس لإقامة المعسكر على ملعب الرئيس الشهيد رشيد كرامي البلدي الوحيد الصالح حاليا وهو ذو عشب طبيعي. وسيستدعى ما بين 23 و28 لاعبا.

جراحة ناجحة للاعب النجمة

أجرى البروفيسور الفرد خوري جراحة ناجحة لمهاجم فريق النجمة حسن مهنا الذي اصيب بكسرين فوق الكاحل نظرًا لسوء أرضية ملعب جونيه البلدي خلال مباراة النجمة والعهد الأحد في الدوري. وسيبتعد لفترة تتجاوز الشهرين عن الملاعب.

برشلونة في ضيافة بايرن ميونخ في دوري الأبطال

تتجه أنظار محبي كرة القدم إلى ملعب أليانز ارينا في ميونخ حيث يستضيف بايرن ميونخ برشلونة الإسباني في قمة نارية ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري المجموعات لدوري الأبطال الأوروبي عند العاشرة مساء الثلاثاء.

واعتبر نجم الميونخ المخضرم مولار أننا نريد الفوز بالصراعات الثنائية والقتال بجد لاستعادة الكرة عندما نخسرها وستكون مباراة مفتوحة والمباراة ستكون جيدة للمحايدين.

وقال مولار ساديو ماني يقول لي مازحا خلال الأيام الماضية ان اكون حريصا على عدم تمرير الكرة عن طريق الخطأ إلى ليفاندوفسكي علما ان ليفا كان لاعب سابق في صفوف بايرن ميونخ وانتقل إلى صفوف برشلونة حيث سيعود للايانز ارينا.

ويخوض ليفربول مباراة صعبة عند العاشرة أيضا أمام ضيفه اياكس، ويستضيف ليفركوزن اتلاتيكو مدريد، ويلعب بورتو مع كلوب بروج البلجيكي. ومارسيليا يستقبل انترخت فرانكفورت.

الدوري الإنجليزي يعود

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عزمها استئناف منافسات الدوري نهاية الأسبوع مع تأجيل ثلاث مباريات بينها مباراة تشلسي وضيفه ليفربول.

وستستأنف مباريات الدوري نهاية هذا الأسبوع بعد توقف جراء وفاة ملكة إنجلترا.

الرغراغي يستدعي زياش

طوى المدير الفني الجديد للمنتخب المغربي وليد الرغراي صفحة استبعاد لاعبي المنتخب حكيم زياشي ويونس بلهند باستدعائهما لمبارتي تشلسي والأرغواي الاعداديتين لتصفيات كاس العالم قطر 2022.
 

الرياضةنادي النجمة الرياضي

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة

خبر عاجل