رياضة

الرياضي في ضيافة الكرامة السوري
05/01/2023

الرياضي في ضيافة الكرامة السوري

يحل النادي الرياضي بيروت ضيفًا على الكرامة السوري عند الخامسة مساء الخميس في صالة الفيحاء في دمشق ضمن الجولة الثالثة من بطولة غرب آسيا لكرة السلة وصل.

ويخوض الرياضي الذي فاز في الجولة الافتتاحية على كورغان الإيراني قبل أن يخسر أمام النفط العراقي في الجولة الثانية في بغداد الموقعة وسط ظروف صعبة جدًا يعانيها الأصفر الذي توصلت إدارته لاتفاق بالتراضي مع المدرب جورج جعجع لفسخ عقده وعينت مؤقتًا جورج عقيقي مدربًا.

ويغيب عن الأصفر نجمه الأول وائل عرقجي للإصابة ويخوض الموقعة بتشكيلة ضمت أمير سعود وكريم زينون وجان عبد النور وأتارما جوك واسماعيل أحمد وبلال طبارة وعمر الجمل وجان أبي خرز وعلي منصور وميغال مارتيناز.

ويحتل الرياضي المركز الثاني في المجموعة الثانية بثلاث نقاط فيما يتذيل الكرامة ترتيب المجموعة بنقطتين.

فوز مثير للهوبس

حقق هوبس فوزا هاما على الانترانيك بنتيجة 69 - 61 ضمن منافسات الجولة الأولى أيابا لدوري كرة السلة.

ورفع هوبس رصيده إلى 17 نقطة بالمركز السادس فيما رفع الانترانيك رصيده إلى 16 نقطة.

رئيس العهد ينتقد نظام بطولة الدوري العام 

انتقد رئيس نادي العهد تميم سليمان خلال حوار اعلامي نظام بطولة الدوري العام الذي وضعه الاتحاد اللبناني لكرة القدم وهو قسمة النقاط إلى النصف بعد انتهاء المرحلة الأولى.

وقال سليمان خلال لقاء على منصات النادي عبر وسائل التواصل هناك تخبط في رزنامة الاتحاد السنوية، واصفًا نظام الدورة السداسية بأنه ضد العهد وموجه من قبل الاتحاد ضد بطل لبنان بعدما حصد الفريق اللقب الموسم الماضي بفارق كبير من النقاط.

طهران تحتضن أبطالًا لبنانيين

تحتضن العاصمة الإيرانية طهران الأبطال اللبنانيين الذين رفضوا التطبيع مع الكيان الصهيوني وانسحبوا من منافسات رياضية في حفل تكريم سيشارك فيه الأبطال شربل أبو ضاهر، بيسان شيري، وناديا فواز الذين امتنعوا عن مواجهة لاعبين صهاينة في بطولات دولية.

إقرأ المزيد في: رياضة