طوفان الأقصى

رياضة

رونالدو في طهران
19/09/2023

رونالدو في طهران

حظي نجم "النصر" السعودي الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو باستقبال حافل، في العاصمة الإيرانية طهران، والتي سيخوض فيها مواجهة مع فريقه "النصر" أمام "برسبوليس" الإيراني في ملعب "أزادي". فقد رُفعت يافطات عملاقة على الجسور في العاصمة الإيرانية تحمل صور أفضل لاعب في العالم لخمس مرات، وكُتب عليها "أهلًا وسهلًا".

ورافقت الجماهير حافلة فريق "النصر" طوال الطريق من المطار وإلى الفندق. وسلّم مسؤولو "برسبوليس" هدية تذكارية لـــ"رونالدو" هي عبارة عن سجادة عجمية.

خسارة لـ "الفيصلي" الأردني في دوري أبطال آسيا

خسر "الفيصلي" الأردني، والذي يلعب في صفوفه الحارس الدولي اللبناني مهدي خليل، أمام "نسف" الأوزبكي بهدف ضمن الجولة الأولى لمنافسات دوري المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم. ونجح خليل بالحفاظ على نظافة شباكه طوال مراحل اللقاء، حارمًا الأوزباك من هزّ الشباك لأكثر من ست محاولات قبل أن تهتز شباكه في الدقيقة الـ 97  بواسطة عبد الرحيم مادوف.

وتعادل "السد" القطري سلبًا مع "الشارقة" الإماراتي ضمن نفس المجموعة. وتغلب الاتحاد السعودي بثلاثية على "إيه جي إم كي" الأوزبكي. كما تعادل "القوة الجوية" العراقي مع "زوبهان" الإيراني بهدفين لكل منهما. وفرض "نيباهور" الأوزبكي التعادل على مضيفه "الهلال" السعودي بهدف لهدف.

الرياضةطهران

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل