طوفان الأقصى

رياضة

بيروت يحقق فوزًا قاتلًا على الأنترانيك في دوري كرة السلة اللبناني
01/12/2023

بيروت يحقق فوزًا قاتلًا على الأنترانيك في دوري كرة السلة اللبناني


حقق بيروت بطل العرب فوزًا مثيرًا على ضيفه الأنترانيك 93 92 في المواجهة التي جمعت الفريقين في مجمع الشياح في ختام الجولة السادسة لدوري كرة السلة اللبناني، ليحقق بيروت فوزه الخامس ويرفع رصيده إلى 11 نقطة فيما تجرع الأنترانيك الذي قدم مباراة كبيرة خسارة جديدة.

شهد اللقاء بداية متقاربة بين الفريقين بفضل تألق ثلاثي الأنترانيك جميل كولمان وكرستيان هارفي وجوردن برونور لينتهي الربع الأول لمصلحة أصحاب الضيافة 25 23.

وواصل بيروت ضغطه في الربع الثاني بهدف صنع الفارق معوّلًا على طوني ميتشال وكلف الكسندر وسارجيو جرويش لينجح رجال جو مجاعص بكسب فارق بلغ أربع نقاط 50 46 عند الاستراحة.

وارتفعت الإثارة في الربع الثالث مع تميز اندري كوبالي إلى ثلاثي الأنترانيك الأجنبي الذي قلّص الفارق الذي بلغ ست نقاط إلى نقطة واحدة قبل انطلاق الربع الحاسم 73 72.

وبلغت الإثارة ذروتها في الربع الأخير الذي شهد تعادل الفريقين قبل أن يتألق جميل كولمان مع زملائه ويقلبوا الطاولة ويتقدموا بفارق ست نقاط، إلا أن تميز علي مزهر وكلف الكسندر وسارجيو درويش وثلاثية جان مارك جاروش القاتلة أعاد بيروت لكسب الأسبقية وحسم اللقاء في الثواني الأخيرة بفارق نقطة واحدة بعدما أهدر كولمان فرصة التسجيل والفوز بالمباراة.

سجل لبيروت كلف الكسندر 22 نقطة، وأضاف سارجيو درويش 19 نقطة، وطوني ميتشال 14 نقطة، وعلي مزهر 13 نقطة مع 15 تمريرة حاسمة، ودار تاكار 11 نقطة.

فيما سجل للأنترانيك كل من جميل كولمان وجوردن برونور 27 نقطة، وكرستيان هارفي 17 نقطة، واندري كوبالي 16 نقطة.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة