طوفان الأقصى

رياضة

النجمة يهزم الساحل ويعزز صدارته للدوري
02/12/2023

النجمة يهزم الساحل ويعزز صدارته للدوري

عزّز النجمة صدارته للدوري اللبناني لكرة القدم ونجح بتحقيق فوزه الثامن خلال تسع مباريات هذا الموسم على حساب شباب الساحل القوي بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب جونية البلدي ضمن فعاليات الجولة العاشرة، ليعقِّد مهمة الساحل ببلوغ الدورة السداسية للأندية الأوائل بعدما تلقى خسارة جديدة وتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز السادس مؤقتًا.

انتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لهدف منح المدافع ماهر صبرا الأسبقية للنجمة الذي حاول مصالحة جماهيره بعد سقوطه المدوي أمام الرفاع البحريني بسداسية ضمن منافسات الاتحاد الآسيوي وأدرك محمد حيدر التعادل لشباب الساحل في الدقيقة 29 من ركلة جزاء.

وأضاف خليل بدر هدف التقدم النجماوي في الدقيقة 73 واختتم العائد محمد صادق مسلسل أهداف النجمة في الدقيقة 88.

ورفع النجمة الذي بحوزته مباراة مؤجلة مع الأهلي النبطية رصيده إلى 25 نقطة من ثمانية انتصارات وتعادل.

وعزز الصفاء من فرصه ببلوغ سداسية الأوائل بفوزه الكبير على الشباب الغازية بثلاثية على ملعب أمين عبد النور البلدي في حمدون.

سجل قاسم حايك هدف التقدم للصفاء في الدقيقة 21 وأضاف محمد ناصر الهدف الثاني في الدقيقة 84، واختتم هداف الصفاء والدوري محمد قدوح مهرجان العميد في الوقت البديل.

ورفع الصفاء رصيده إلى 16 نقطة فيما تجمد رصيد الغازية عند خمس نقاط.

وغادر الحكمة المركز الأخير بفوزه على الأهلي النبطية بهدف درامي ليرفع رصيده إلى سبع نقاط، في حين تلقى الأهلي خسارة جديدة أبقت رصيده عند خمس نقاط. وجرى اللقاء على ملعب العهد.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة