طوفان الأقصى

رياضة

ميودراغ رادولوفيتش يعود إلى تدريب منتخب لبنان
12/12/2023

ميودراغ رادولوفيتش يعود إلى تدريب منتخب لبنان

عيّن الاتحاد اللبناني لكرة القدم المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش مديرًا فنيًا للمنتخب اللبناني الأول لكرة القدم ليقود رجال الأرز، في نهائيات كأس آسيا التي تستضيفها قطر الشهر المقبل إلى جانب التصفيات الآسيوية المزدوجة، ابتداء من آذار 2024.

وسبق للمدرب رادولوفيتش الإشراف على منتخب لبنان ما بين العامين 2015 و2019، خاض خلالها 37 مباراة، فاز في 13 مباراة وتعادل بمثلها، وخسر في 11 مباراة وسجّل 42 هدفًا.

وحافظ المنتخب على نظافة شباكه في 17 مباراة، علمًا أن هذا المدرّب، والذي يفضل اللعب الدفاعي، قاد المنتخب لبلوغ نهائيات كأس آسيا 2019 من باب التصفيات، ونجح برفع ترتيب منتخب لبنان ليصل إلى المركز الـ 77 عالميًا. وسيقود رادولوفيتش المنتخب، خلال معسكرين إعداديين، قبل مواجهة السعودية الودية في الرابع من كانون الثاني المقبل قبل المواجهة الافتتاحية مع قطر في كأس آسيا في 12 كانون الثاني.

الفرصة متاحة للعهد لبلوغ الدور المقبل لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

في سياق آخر، خدمت نتيجة مباراة الكويت الكويتي والوحدات الأردني، والتي انتهت بالتعادل بهدف لهدف فريق العهد اللبناني الذي أنعش آماله ببلوغ نصف نهائي المسابقة القارية عن منطقة الغرب، شرط فوزه في مباراته المصيرية أمام الفتوة السوري. ويكفي العهد الذي سيواجه الفتوة على ملعب السيب في عمان الفوز بأي نتيجة للتأهل، كما يحتاج الفريق السوري إلى الفوز لبلوغ الدور المقبل.

المنتخب اللبناني لكرة القدمالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة