طوفان الأقصى

رياضة

ريال مدريد يتجاوز اوساسونا ويوسع الفارق مع جيرونا
17/03/2024

ريال مدريد يتجاوز اوساسونا ويوسع الفارق مع جيرونا

عزّز ريال مدريد صدارته للدوري الإسباني لكرة القدم بتخطيه عقبة اوساسونا بأربعة أهداف لهدفين لحساب الجولة 29 من المسابقة بفضل ثنائية فينسيوس وهدف لكل من كرفخال وابراهيم دياز.

ورفع الملكي رصيده إلى 72 نقطة في المقدمة موسعًا الفارق مع جيرونا إلى عشر نقاط بعدما خسر الأخير أمام خيتافي بهدف ليتجمد رصيده عند 62 نقطة وهو مهدد بفقدان مركزه الثاني بحال فوز برشلونة على اتلاتيكو مدريد في قمة الجولة الأحد.

بايرن ميونخ يواصل صحوته
تابع بايرن ميونخ حامل اللقب صحوته وسحق مضيفه دارم اشتاد بخمسة أهداف لهدفين لحساب الجولة 26 من المسابقة.
وسجل الانجليزي هاري كاين أحد أهداف العملاق البفاري ليصبح أول لاعب يصل إلى 31 هدفًا في موسمه الأول متفوقًا على زلار الذي سجل 30 هدفًا في موسمه الأول سنة 1964.
ورفع بطل المواسم الـ11 الماضية رصيده إلى 60 نقطة مقلصًا الفارق مؤقتًا مع باير ليفركوزن المتصدر إلى سبع نقاط.

مانشستر سيتي وكوفنتري إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
واصل مانشستر سيتي الذي حقق ثلاثية تاريخية الموسم الماضي حفاظه على سجله خاليًا من الهزائم على أرضه وعبر إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بفوزه على ضيفه نيوكاسل يونايتيد بثنائية ليثأر من اليونايتيد الذي أقصاه من الدور الثالث لكأس الرابطة.
ورفع السيتي سجله إلى 39 مباراة بلا خسارة على أرضه في مختلف المسابقات.
وفجر كوفنتري سيتي مفاجئة من العيار الثقيل وحجز مقعدًا في المربع الذهبي وهزم ويلفرهامتون تاسع الدوري الممتاز بثلاثة أهداف لهدفين.

خسارة جديدة لتوتنهام في الدوري الممتاز
خسر توتنهام خامس الدوري الإنجليزي الممتاز أمام فولهام بثلاثية نظيفة لحساب الجولة 29 من الدوري.
ويدين أصحاب الأرض بالفوز للبرازيلي رودريغو الذي وقع على ثنائية ليرفع فولهام رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثاني عشر ومتخلفًا بنقطة عن جاره تشلسي الحادي عشر فيما تجمد رصيد توتنهام الخامس عند 53 نقطة.
وتعادل لوتن تاون مع نوتينغهام بهدف لهدف.
وهزم بنرلي ضيفه برانتفورد بهدفين لهدف.

الهيدوس يعلن اعتزاله
أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم اعتزال قائد المنتخب حسن الهيدوس اللعب دوليًا بعد مسيرة حافلة بالعطاء والانجازات استمرت على مدى 16 عامًا حصد خلالها لقب كأس آسيا في مناسبتين وشارك في نهائيات كأس العالم.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة