طوفان الأقصى

رياضة

نادي العهد يقدم كأس الاتحاد الآسيوي لتجمع العلماء المسلمين
12/12/2019

نادي العهد يقدم كأس الاتحاد الآسيوي لتجمع العلماء المسلمين

زار أمين سر نادي العهد اللبناني لكرة القدم محمد عاصي اليوم، مقر تجمع العلماء المسلمين، حيث قدم له كأس الاتحاد  الآسيوي الذي أحرزه النادي لأول مرة في تاريخ كرة القدم اللبنانية.
وقال عاصي:"عندما نقوم بتقديم الكأس لتجمع العلماء المسلمين فذلك تقديرًا من النادي للدور الوحدوي الذي يقوم به التجمع درءًا للفتنة وسعيًا لتآلف المسلمين فيما بينهم مقدمة للوحدة الوطنية."
واضاف: "النادي يقدر للتجمع وقوفه إلى جانبه منذ بداياته حضورًا في الملعب إلى جانب الفريق ومشاركته في نشاطاته كافة ودوره التوجيهي في الإطار الديني والأخلاقي مع الفريق الذي أثبت أخلاقياته في الملاعب بالتزامه بكل قوانين اللعبة وأخلاقياتها".
من جهته، هنأ رئيس الهيئة الإدارية للتجمع الشيخ حسان عبد الله النادي على "الإنجاز التاريخي الذي حققه وهذا كان متوقعًا بسبب الجهود الحثيثة التي بذلتها إدارته ولاعبوه والتصميم على الفوز والسعي للمراتب العليا، وقد حقق النادي في هذا الانجاز التاريخي على مستوى كرة القدم اللبنانية قفزة نوعية نتمنى أن تعمم على بقية الألعاب، وأثبت أنه يمكن وبالإمكانات الضعيفة والمتواضعة مع التصميم والصبر والجهد الوصول إلى المراتب العليا".
وتمنى عبد الله أن "يتابع النادي مسيرته في تحقيق الإنجازات ليس على مستوى قارة آسيا بل على المستوى العالمي، ولا يوجد ما يمنع تحقيق هكذا إنجازات، فالمسألة مسألة الإلمام بتقنيات اللعبة والاتكال على الله ومضاعفة الجهود. غير أن هناك أمرًا لا بد من تحقيقه للوصول إلى هذه المراتب وهو قيام الدولة بواجبها تجاه النوادي من خلال تقديم الدعم اللازم والمواكبة المستمرة".
بعد اللقاء قدم عاصي كأس الاتحاد  الآسيوي لتجمع العلماء الذي شكره ونادي العهد على هذه "المبادرة الكريمة"، وأبدى استعداده "لدعم النادي على المستويات كافة".

إقرأ المزيد في: رياضة