طوفان الأقصى

رياضة

أندية الدرجة الأولى بكرة القدم تجتمع للتشاور
17/12/2019

أندية الدرجة الأولى بكرة القدم تجتمع للتشاور

عقدت أندية العهد والأنصار والنجمة وشباب الساحل والبرج اجتماعا تشاوريا في مقر نادي البرج للبحث في شؤون اللعبة وعقود اللاعبين اللبنانيين والأجانب بما يحفظ حقوق اللاعبين والأندية واللعبة.

وتم الاتفاق على دعوة رؤساء وأمناء سر أندية الدرجة الأولى لعقد اجتماع موسع في العشرين من الجاري في مقر نادي شباب الساحل لاتخاذ القرارات المناسبة والبحث بجدول الأعمال المقترح على الجمعية العمومية التي دعا إليها الإتحاد في السابع والعشرين من الجاري.

وحضر الاجتماع رؤساء أندية النجمة أسعد الصقال والعهد تميم سليمان وشباب الساحل سمير دبوق وأمين سر الأنصار عباس حسن وأمين سر نادي البرج رامز عمار كما حضر أمين سر نادي العهد محمد عاصي والنجمة أسعد سبليني.

 

النجمة يعود للتدريبات بغياب الأجانب والمدرب عظيمة

باشر نادي النجمة تدريباته بعد إجازة منحت للاعبين واستمرت لعشرة أيام تحت إشراف المدرب المساعد بلال فليفل، بحضور اللاعبين المحليين بغياب فايز شمسين الذي خضع لجراحة في العين ونادر مطر الذي يسعى بعض سعاة الخير لترتيب تفاهم مع إدارة الفريق بعد الدعوة التي رفعها اللاعب الدولي مطالبا بكافة مستحقاته المالية.

وغاب الثلاثي مراد الهذلي وادريسا انيانغ والغاني ايساكا، الذين منحوا اجازة وقد لا يعودوا أبدا خاصة أن الاقتراحات المقدمة للجمعية العمومية الاستثنائية المزمع عقدها في السابع والعشرين من الجاري تتضمن اقتراحا باستكمال الدوري بغياب اللاعبين الأجانب.

وفيما خص المدير الفني المصري محمد عبد العظيم الذي غادر إلى ألمانيا، فهناك معلومات تحدثت عن عدم عودته مطلقا إلى ملعب المنارة وأن طلاقا حصل بينه وبين إدارة النبيذي والأيام المقبلة كفيلة بتأكيد الأمر من عدمه.

 

لاتزيو يزاحم الانتر ويوفي على القمة

قلب لاتزيو تأخره بهدف إلى فوز بهدفين أمام مضيفه كاليري الخامس في مباراة مثيرة لختام منافسات الأسبوع السادس عشر من الكالتشو، ليرفع النسور رصيدهم إلى 36 نقطة متخلفا بثلاث نقاط عن ثنائي الصدارة انتر ويوفي.

ومنح سيميوني التقدم لأصحاب الدار بعد ثماني دقائق على البداية، ليدرك الزوار التعادل عبر لويس البارتو في الوقت البديل، قبل أن يمنح فليبي كايسيدو هدف الانتصار لفريق العاصمة والنقاط الثلاث.

 

تعادل برايتون مع كرستل بلاس

تعادل كرستل بلاس مع برايتون بهدف لهدف في ختام منافسات الأسبوع السابع عشر للدوري الإنجليزي الممتاز ليحصل كل فريق على نقطة.

 

ليفركوزن يضم نجم ريفربلايت

أعلن نادي ليفركوزن الألماني التعاقد مع الدولي الأرجنتيني الشاب ازكويل بلاسيوس لاعب ريفربلايت 21 عاما، والذي سيلتحق بالفريق الألماني مطلع الشهر المقبل بعد يمتد حتى العام 2025.

 

فوز لهيوستن وتورنتو وسقوط لملواكي في دوري السلة الأمريكي

تغلب تورنتو حامل اللقب على كليفلاند 133 113 ضمن منافسات دوري السلة الأمريكي وفاز هيوستن على سان انطونيو بفارق سلة واحدة 109 107، وتفوق دالاس على ميلواكي متصدر المنطقة الشرقية بصعوبة 120 116.

وفاز واشنطن على ديترويت بفارق مريح 133 119، وهزم منفيس ميامي بنتيجة 118 111، وأسقط اوكلاهوما سيتي شيكاغو بفارق ثلاث نقاط 109 106، وتغلب بورتلاند على فنكس بفارق نقطة واحدة 111 110.

الدوري اللبناني لكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل