طوفان الأقصى

رياضة

اجتماع تشاوري لأندية الدرجة الأولى
17/12/2019

اجتماع تشاوري لأندية الدرجة الأولى

عقدت أندية العهد والأنصار والنجمة وشباب الساحل والبرج اجتماعًا تشاوريًا في مقر نادي البرج للبحث في شؤون اللعبة وعقود اللاعبين اللبنانيين والأجانب بما يحفظ حقوق اللاعبين والأندية واللعبة.
وتم الاتفاق على دعوة رؤساء وأمناء سر أندية الدرجة الأولى لعقد اجتماع موسع في العشرين من الجاري في مقر نادي شباب الساحل لاتخاذ القرارات المناسبة والبحث بجدول الأعمال المقترح على الجمعية العمومية التي دعا إليها الإتحاد في السابع والعشرين من الجاري.
وحضر رؤساء أندية النجمة أسعد الصقال والعهد تميم سليمان وشباب الساحل سمير دبوق وأمين سر الأنصار عباس حسن وأمين سر نادي البرج رامز عمار كما حضر أمين سر نادي العهد محمد عاصي والنجمة أسعد سبليني.

النجمة يعود للتدريبات بغياب الأجانب والمدرب عظيمة
من جهته، باشر النجمة تدريباته بعد إجازة منحت للاعبين واستمرت لعشرة أيام، تحت إشراف المدرب المساعد بلال فليفل بحضور اللاعبين المحليين باستثناء غياب فايز شمسين الذي خضع لجراحة في العين ونادر مطر، الذي يسعى بعض سعاة الخير لترتيب تفاهم له مع إدارة الفريق بعد الدعوة التي رفعها اللاعب الدولي مطالبًا بكافة مستحقاته المالية.
وغاب الثلاثي مراد الهذلي وادريسا انيانغ والغاني ايساكا الذين منحوا اجازة وقد لا يعودوا أبدًا خاصة أن الاقتراحات المقدمة للجمعية العمومية الاستثنائية المزمع عقدها في السابع والعشرين من الجاري تتضمن اقتراحًا باستكمال الدوري بغياب اللاعبين الأجانب.
وفيما خص المدير الفني المصري محمد عبد العظيم الذي غادر إلى ألمانيا، فهناك معلومات تحدثت عن عدم عودته مطلقًا إلى ملعب المنارة وأن طلاق حصل بينه وبين إدارة النبيذي والأيام المقبلة كفيلة بتأكيد الأمر من عدمه.

إقرأ المزيد في: رياضة